الأحد ,3 مارس 2024

توقيفات صارمة وغرامات قوية في حق لاعبي وأندية البطولة الاحترافية لكرة القدم

المتابعة : وليد مارس

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وأصدرت القرارات التالية :

بالنسبة للدوري الاحترافي المغربي الاول لكرة القدم – الجولة 14

تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد تواركة وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.

توقيف إيريك بمكسوم، لاعب فريق اتحاد تواركة لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي مولودية وجدة وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقاراورات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

توقيف العربي الناجي، لاعب فريق الجيش الملكي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي، والذي استنفذ مدة العقوبة في اللقاء الذي جمع فريقه بإتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

توقيف حاتم الصوابي، لاعب فريق الجيش الملكي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي والذي استنفذ مدة العقوبة في اللقاء الذي جمع فريقه بإتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.

تغريم فريق المغرب الفاسي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.

تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الفاسي وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.

تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.

توقيف عبد المطلب فوزي، لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب المحمدية والذي استنفذ مدة العقوبة في اللقاء الذي جمع فريقه بالجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

توقيف محسن الربيبي، لاعب فريق شباب الرياضي السالمي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي والذي استنفذ مدة العقوبة في اللقاء الذي جمع فريقه بأولمبيك أسفي، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

توقيف زهير الهاشيمي، لاعب فريق أولمبيك خريبكة لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك أسفي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

شاهد هنا أيضا

بلاغ هيئة الانضباط التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية

بلاغ بالنسبة للبطولة الاحترافية 1 الجولة 20 : مقابلة نادي الرجاء الرياضي و الإتحاد الرياضي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *