lundi ,22 avril 2024

بلد الوليد الاسباني ينهي كابوس سليم أملاح مع فريقه ستاندار دو لييج البلجيكي

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي

بات من المؤكد رحيل لاعب المنتخب الوطني المغربي، سليم أملاح، عن فريقه ستاندار دو لييج البلجيكي، في الميركاتو الشتوي الحالي، ليخوض تجربة جديدة بواحد من أكبر الدويات العالمية.

وأوضح فابريزيو رومانو، الصحافي الإيطالي المتخصص في الميركاتو، أن سليم أملاح بات قريبا من الانضمام لنادي بلد الوليد الإسباني.

وأكد فابريزيو في تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن المفاوضات بين بلد الوليد وستندار دوليج بلغت مراحلها المتقدمة، متوقعا أن يتم حسم الصفقة قبل نهاية الأسبوع الجاري.

فيما أكد موقع 365Scores انتقال الاعب المغربي لفريق بلد الوليد الاسباني بعقد يمتد إلى غاية 30/06/2027 بقيمة 2 مليون أورو.

وكان النادي البلجيكي قد منع اللاعب المغربي من التدرب مع الفريق الأول، وكذلك المشاركة معه في المباريات الرسمية، بسبب رفضه تمديد العقد، حيث يرغب في الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الحالي، ولا سيما بعد أن تألق في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ورغم أن البقاء بعيداً عن المباريات الرسمية فترة طويلة من شأنه أن يضرّ بأملاح، إلا أنّه أصرّ على موقفه، وقد عبّرت عديد الأندية عن رغبتها في التعاقد معه، منها فالنسيا الإسباني وكذلك نوتنغهام فورست الإنكليزي، ولكن يبدو أن بلد الوليد هو من حسم الصفقة، وإنهاء كابوس أملاح مع الفريق.

شاهد هنا أيضا

الدوري الإسباني.. بيلينجهام يقود الريال للفوز على خيتافى

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني، تفوق فريق …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *