الثلاثاء ,31 يناير 2023

الدفاع الجديدي يعمق جراح اتحاد طنجة

مباشرة من ملعب العبدي : مراسل موقع ماتش بريس بالجديدة أحمد المقضاوي

برسم الدورة 13 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، حقق فريق لدفاع الحسني الجديدي انتصار جديدا، مساء اليوم، الاربعاء 19 يناير 2023 بالملعب العبدي بالجديدة على الفريق الجريح اتحاد طنجة بهدفين لهدف واحد،.

وتميز بداية اللقاء بضغط للدكاليين على مرمى فريق اتحاد طنجة ، ومع توالي الدقائق كثف خط هجوم الجديدين من حملاته المتتالية بواسطة كل من عبد الله فرح ومسعود جمعة والهنوطي.

وفي الدقيقة 26، ومن هجمة منسقة قادها المهاجم الشاب الهنوطي الذي مرر الكرة لرضى الخميدي وبطريقة ولا اروع اسكن الكرة في شباك اتحاد طنجة ، الشوط الاول انتهى بفوز الجديدة.

الشوط الثاني عرف تحركا من جانب فريق اتحاد طنجة الذي خلق محاولات سانحة للتسجيل، اعطت اكلها في الدقيقة 62 من قدم الظهير الايمن زكرياء كياني، معدلا بذلك الكفة للزوار، ليزيد من حماس و طموح لاعبو البوغاز لنيل هدف ثاني.

ردت فعل المدرب الجديدي لسعد الشابي كانت جد سريعة بعد إحساسه بخطورة هجمات الطنجاويين ، فقام بتغييرات غيرت مجرى اللعب، بدخول كل من قرناص وبرغيت وابركيل، أعطت اكلها بتسجيل الهدف الثاني من قدم المهاجم المتالق عبد الله فرح بهدف خرافي ، منهيا اللقاء بفوز ابناء دكالة بهدفين لهدف واحد.

شاهد هنا أيضا

نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم يعزز تركيبته البشرية للخروج من أزمة النتائج السلبية

قدور الفلاحي مراسل ماتش بريس – بني ملال في إطار البرنامج المسطر للمكتب المديري لنادي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *