الجمعة ,23 فبراير 2024

لا غالب ولا مغلوب…التعادل الايجابي يحسم لقاء الحسنية وشباب السوالم

مباشرة من ملعب اكادير الكبير : مراسل ماتش بريس رحال الانصاري

تعادل فريق حسنية أكادير لكرة القدم، مع ضيفه الشباب السوالم الرياضي بهدف لمثله ، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الاربعاء 18 يناير 2023، على أرضية ملعب باكادير الكبير، لحساب الجولة ال 13 من البطولة الاحترافية

وحاول الفريقين افتتاح حصة أهدافهما منذ الدقائق الأولى من عمر المباراة، لكن بدون جدوى، اذ افتقر الفريقين للنجاعة في تسجيل هدف التقدم.

وظل الفريقين يحاولان تسجيل هدف التقدم من خلال العديد من المحاولات، إلى حين اغتنام لاعب الحسنية يوسف مهري، الفرصة لافتتاح حصة أهداف فريقه في حلول الدقيقة ال 23.

ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني ، تمكن الضيوف من تعديل نتيجة اللقاء عن طريق اللاعب جبريل سيلا في حدود الدقيقة ال 57، وهو الأمر الذي زاد من حماس المباراة.

وحاول كل من أصحاب الأرض والضيوف تسجيل هدف ثان، إلا أن جميع المحاولات انتهت بالفشل، لحدود اعلان حكم المباراة عن نهاية القمة بالتعادل الايجابي، هدف لمثله.

جدير بالذكر، أن روح القتالية غابت عن لاعبو الحسنية منذ انطلاق الموسم، وذلك ما اتضح في الاداء الذي يفتقد للنجاعة، وهو الأمر الذي اتضح بشكل كبير في جميع المباريات، رغم أن المدرب البرازيلي باكيتا، يقدم ما في وسعه لعودة الفريق لتوهجه وتحقيق نتائج جيدة ترقى لتطلعات أنصارهم.

في حين لازال لاعبو شباب السوالم الرياضي يبصمون عن موسم أستثنائي بقيادة الإطار الوطني زكريا عبوب ومساعده بوشعيب المباركي.

وللإشارة فقد عرفت المباراة غياب فصيل “إيمازيغن”، المساند لحسنية أكادير عن المدرجات، بعدما أعلن عن مقاطعته لمباريات الفريق إلى أجل غير مسمى، مطالبًا المكتب المسير للفريق بتقديم استقالته الجماعية في أقرب وقت.

شاهد هنا أيضا

المولودية الوجدية و يوسفية برشيد يتقاسمان نقاط المباراة.

مباشرة من الملعب الشرفي بوجدة : مراسل موقع ماتش بريس مالكي عيسى ضمن منافسات الدوري …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *