الأحد ,5 فبراير 2023
آخر الأخبار

ليونيل ميسي يقهر المكسيك ويعيد للأرجنتين بريقها

مباشرة من ملعب لوسيل بالدوحة القطرية بعثة ماتش بريس : عادل الرحموني / عبد الواحد بلقاضي

حافظت الأرجنتين على آمالها في مونديال قطر ، بتحقيق انتصار مهم على حساب المكسيك بهدفين دون رد ، مساء اليوم السبت 26 نونبر 2022 ، على ملعب لوسيل ، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة.
وسجل ثنائية الأرجنتين “ليونيل ميسي في الدقيقة (64) وإنزو فيرنانديز في الدقيقة (87)”.
ورفعت الأرجنتين رصيدها إلى 3 نقاط في المركز الثاني ، بينما تجمد رصيد المكسيك عند نقطة واحدة في قاع الترتيب.
وشكلت المكسيك الخطورة الأولى في المباراة بالدقيقة العاشرة ، عبر متابعة مونتيس لعرضية من مخالفة ، ليسدد كرة على الطائر مرت إلى جوار القائم.
وغابت المحاولات الهجومية من قبل الفريقين في الدقائق التالية ، إذ سادت الالتحامات القوية بين اللاعبين وظهرت الأرجنتين للمرة الأولى في الدقيقة 34 ، بتحصلها على مخالفة في الجانب الأيمن ، نفذها ميسي بتسديدة مباشرة تصدى لها أوتشوا.

وعاد راقصو التانغو للظهور في الدقيقة 41 ، بارتقاء من لاوتارو مارتينيز لعرضية من دي ماريا ، مسددًا رأسية ذهبت بعيدًا عن المرمى ،
وكادت المكسيك أن تفتتح التسجيل في الدقيقة 45 ، بتحصلها على مخالفة نفذها فيجا بتسديدة قوية مباشرة ، تألق مارتينيز في التصدي لها.
وسدد فيجا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ، ذهبت أعلى العارضة ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الابيض (0/0) ، ومع بداية الشوط الثاني ، تحصلت الأرجنتين على مخالفة على حدود المنطقة في الدقيقة 50 ، نفذها ميسي بتسديدة مباشرة ذهبت أعلى العارضة ونجح ميسي في افتتاح التسجيل بالدقيقة 64 ، عبر تسديدة أرضية صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك وحاول راقصو التانغو إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 70 ، بعدما أرسل أكونيا عرضية أرضية على حدود المنطقة ، تابعها مولينا بتسديدة مباشرة ذهبت بعيدًا عن المرمى وأطلقت الأرجنتين رصاصة الرحمة على المكسيك بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 87 ، بتسديدة مقوسة رائعة من فيرنانديز سكنت الشباك، مستفيدا من تمريرة ميسي ، لينتهي اللقاء بفوز الأرجنتين بهدفين دون رد.

شاهد هنا أيضا

أربعة حكام مغاربة في كأس العالم للسيدات

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم، عن قائمة الحكمات والحكام، الذين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *