الأحد ,3 مارس 2024

لقجع يدعم لاعبي أسود الأطلس في التدريبات

مباشرة من ملعب الدحيل بالدوحة القطرية بعثة ماتش بريس : عادل الرحموني / عبد الواحد بلقاضي

حرص فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، على حضور الحصة التدريبية لمنتخب أسود الأطلس بملعب الدحيل التي تسبق مواجهة منتخب الشياطين الحمر بلجيكا المرتقبة ، غدا الأحد 27 نونبر 2022 ، على ملعب الثمامة انطلاقا من الساعة الرابعة مساء بالتوقيت القطري الساعة الثانية بالتوقيت المغربي ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات “المجموعة السادسة” بكأس العالم قطر 2022.

وجاء ذلك بهدف دعم اللاعبين وتحفيزهم معنويا قبل المباراة الفيصلية ، والتي تعتبر المفتاح الذي يترقبه المغاربة من أجل تقريبهم من التأهل لدور الثمن بالمونديال القطري ، بعد التعادل أمام كرواتيا في الجولة الافتتاحية.
وخلت التدريبات من اللاعب نوصير مزراوي الذي تأكد غيابه عن مباراة بلجيكا ، بسبب عدم تماثله للشفاء ، بعد الكدمة القوية التي تعرض لها أمام كرواتيا ، والتي أظهرت الفحوصات الطبية حاجته لمزيد من الراحة.
ويعكف لقجع على إبلاغ دعمه وتحفيزاته بشكل مستمر للاعبي أسود الأطلس داخل مقر إقامتهم ، بعدما منح وليد الركراكي الناخب الوطني للمنتخب المغربي للعناصر الوطنية ، المجال أمام عائلاتهم للقيام بزيارتهم ، قصد رفع معنوياتهم ودفعهم لتقديم الأفضل.

شاهد هنا أيضا

رسميًا.. الإعلان عن تفاصيل كأس العالم 2026

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي كشف الفيفا بشكل رسمي عن شكل النظام الجديد للمونديال، حيث …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *