الخميس ,9 فبراير 2023
آخر الأخبار

أسود الأطلس المغرب ينتظرهم استقبال تاريخي بالرباط

المتابعة : عادل الرحموني

حدد مسؤولو بعثة المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم فيفا قطر 2022 ، موعد العودة إلى العاصمة الرباط.
وانتهى مشوار أسود الأطلس في المونديال ، بالخسارة أمام كرواتيا (1-2) أمس السبت 17 دجنبر 2022 ، في مباراة تحديد المركز الثالث.
واكتفى المغرب باحتلال المركز الرابع ، في إنجاز تاريخي غير مسبوق لأي منتخب عربي أو إفريقي.
وعلم ماتش بريس أن بعثة أسود الأطلس سوف تصل مطار الرباط سلا الدولي ، غدا الإثنين 19 دجنبر 2022 ، في تمام الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المحلي للمغرب.
وسوف يحظى أفراد المنتخب الوطني المغربي باستقبال استثنائي عبر حافلة مكشوفة ستجوب أهم شوارع العاصمة الرباط على طول الطريق الرئيسية الرابطة بين مطار الرباط سلا ومختلف شوارع مدينتي سلا والرباط ، إذ يجري التحضير لكافة التفاصيل وتزيين الشوارع بالأعلام المغربية.
ويتطلع الآلاف من أنصار أسود الأطلس للمشاركة في استقبال البعثة المغربية ، بشكل يليق بقيمة الإنجاز التاريخي والغير المسبوق الذي تحقق في قطر.
على أن اسود الأطلس ينتظرهم استقبال ملكي بالقصر الملكي العامر بالرباط كما ستخصص مأدبة عشاء على شرف العناصر الوطنية بالقصر الملكي يليه حفل توشيح عناصر أسود الأطلس بأوسمة ملكية بالإضافة الى غلاف مالي لكل لاعب كهبة ملكية من جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده راعي الرياضة والرياضيين. ورجحت مصادر أن يستفيد لاعبو المغرب من فترة راحة إضافية نحو أسبوع كامل ، بحيث من الأرجح لن يلتحقوا خلالها بأنديتهم ، وذلك من أجل قضاء إجازة تخلصهم من الإرهاق الذي رافق مشوارهم التاريخي في قطر.

شاهد هنا أيضا

إعلان الأسماء الثلاثة المرشحة لجائزة أفضل حارسة وحارس

المتابعة : عادل الرحموني كشفت الفيفا عن القائمة النهائية للأسماء المرشحة لجائزتي أفضل حارسة وأفضل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *