الخميس ,9 فبراير 2023
آخر الأخبار

الجيش الملكي لكرة القدم سيدات إلى المربع الذهبي لدوري عصبة الأبطال الافريقية

مباشرة من ملعب مولاي الحسن بالرباط : عادل الرحموني

فاز فريق سيدات الجيش الملكي، على ضيفه بافالو غرين الزامبي بنتيجة (2-1)، اليوم الأربعاء 2 نونبر 2022 على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط ، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بمنافسات دوري عصبة أبطال أفريقيا المقامة في المغرب.
وتأهلن سيدات الجيش الملكي للمربع الذهبي ، حيث تصدرن المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط أمام بافالو غرين الزامبي وسيمبا التنزاني برصيد 3 نقاط لكل منهمن ، وديترمين الليبيري بدون أي نقطة.
وضغط الجيش من البداية ، وأتيحت فرصة أولى لنجاة بدري التي انفردت بالحارسة مبوينا التي تصدت للكرة.
وشهدت الدقيقة 15، هجمة من الجهة اليمنى للضيوف، أنهتها إيرينا لونجو بتسديدة وسجلت الهدف الأول.
وكان مفروضا على سيدات الجيش أن يضغطن ، إلى أن ارتكبت الحارسة مبوينا خطأ في معترك العمليات إثر تعمدها إسقاط أحد مهاجمات الفريق العسكري وأعلنت الحكمة عن ركلة جزاء سجلت منها فاطمة تكناوت الهدف الأول في الدقيقة 30.
وفي الشوط الثاني تألقت نجاة بدري مجددا ، عندما تلاعبت بمدافعة فريق بافلو الزامبي ، والتي أسقطتها في معترك العمليات وأعلنت الحكمة عن ركلة جزاء سجلت منها فاطمة تكناوت الهدف الثاني في الدقيقة 58.

وتعرضت زينب الرضواني للطرد في الدقيقة 75 ، بعد تدخل قوي على لاعبة من بافالو الزامبي ، وكان لتقنية الڤار دورا حاسما في جعل حكمة اللقاء تشهر الورقة الحمراء إلا أن سيدات الجيش الملكي حافظن على تقدمهن رغم النقص العددي وضغط الفريق الزامبي.

شاهد هنا أيضا

تقديم مباراة الرجاء و فايبرز

المتابعة : وليد مارس الكاف يخبر الرجاء بتقديم موعد إجراء مباراته أمام فايبرز الأوغندي من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *