الأحد ,5 فبراير 2023
آخر الأخبار

نهضة بركان تعود من تونس بأقل الخسائر في انتظار التعويض ببركان

المتابعة : عادل الرحموني

حقق الاتحاد المنستيري التونسي ، مساء اليوم الأربعاء 2 نونبر 2022 ، انتصارا صغيرا بهدف دون رد على حساب فريق نهضة بركان ، في إطار ذهاب الدور 32 الثاني لكأس الكونفيدرالية الأفريقية.
وسجل الهدف الوحيد للمنستيري الجزائري عبد القادر بوطيش في الدقيقة العاشرة.

ودخل الاتحاد المنستيري في صلب أطوار المقابلة منذ بداية اللقاء بحثا عن التسجيل ، وقام بمحاولات جريئة تمكن على إثر إحداها من افتتاح التسجيل في الدقيقة العاشرة بعد عمل كبير من هيكل الشيخاوي الذي مهد للجزائري عبد القادر بوطيش وهذا الأخير روض الكرة وغالط الحارس حمزة الحمياني (1 – 0).

الهدف أعطى حماسا كبيرا للاعبي المنستيري الذين كانوا مدعومين بجماهيرهم، وبحثوا عن الهدف الثاني، وفي المقابل كاد الفريق البركاني أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 23 لولا تألق الحارس البشير بن سعيد.
وكاد أن يضيف الاتحاد المنستيري الهدف الثاني في الدقيقة 37، عن طريق الجزائري عبد القادر بوزيان، لكن تصويبته الرأسية حولها الحارس الحمياني لركنية.
وفي الوقت البديل في الدقيقة 45+1 كان المنستيري قريبا من مضاعفة النتيجة عن طريق هيكل الشيخاوي لكن كرته مرت فوق مرمى الحمياني بقليل.

في الشوط الثاني أصبح فريق نهضة بركان يجري وراء التعديل، لكنه اصطدم بدفاع قوي وبالحارس الدولي البشير بن سعيد الذي كان في يومه.
وكان المنستيري قريبا من الهدف الثاني في الدقيقة 60 عن طريق هشام بكار حين نفذ ركلة حرة مباشرة لكن الحارس الحمياني تألق وأخرج الكرة إلى ركنية.
وفي الدقيقة 62 وقع تدخل عنيف من أحد لاعبي نهضة بركان على الحارس البشير بن سعيد، ما أثار غضب لاعبي المنستيري، لكن الحكم السوداني محمود إسماعيل سيطر على الوضع.
وحاولا الفريقان معا معانقة الشباك فيما تبقى من عمر اللقاء الذي انتهى بفوز صغير للمنستيري بهدف دون رد في انتظار مباراة العودة ببركان قصد حسم امور التأهل لدور المجموعات.

شاهد هنا أيضا

اختتام أشغال الوحدة الثالثة للفوج الثاني من الدورة التكوينية للحصول على دبلوم A كاف

المتابعة : عادل الرحموني في إطار استراتيجية عمل الإدارة التقنية الوطنية وخاصة في شق تكوين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *