الأحد ,3 مارس 2024

الراسينغ الرياضي البيضاوي يتأهل إلى دور سدس عشر كأس العرش على حساب رجاء بني ملال

قدور الفلاحي مراسل ماتش بريس بمدينة بني ملال / عدسة أحمد المقضاوي

شهد ملعب الأب جيكو زوال هذا اليوم الأحد 05 يناير 2023، احتضان المباراة المبرمجة عن دور1\32 لمسابقة كأس العرش والتي جمعت بين فريق الراسينغ البيضاوي ضيفه فريق رجاء بني ملال الذي حط الرحال بمدينة الدار البيضاء متسلحا بعزيمة كبيرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، والذهاب إلى أبعد ادوار هاته المنافسة، واهداء جماهيره التي اتت مدرجات الملعب نيتجة الفوز تنسيه مرارة نتائج مباريات الذهاب التي لم تلبي الطموح المنتظر في منافسة البطولة الإحترافية القسم الوطني الثاني.

وقد تميزت هاته المواجهة مند انطلاقتها بالندية من الجانبين من أجل تحقيق السبق في المباراة وخاصة من جانب كتيبة رجاء بني ملال الذي ضيع سيلا من المحاولات السانحة للتسجيل بفعل التسرع والافتقار ا إلى المسة الأخيرة. في حين إعتمدت كتيبة ماندوزا على المرتدات السريعة التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى الحارس الحارس الملالي والتي اتمرت الهدف الأول لفريق الراسينغ البيضاوي مند الدقيقة 17 من الشوط الأول،ليرفع الستار على الجولة الأولى على صافرة الحكم احمداضرضور بتقدم فريق الراك بهدف نظيف.

بداية الجولة التانية لم تختلف عن سابقاتها فرغم الضغط الذي مارسه فريق رجاء بني ملال على مرمى الحارس محمد عقيد من أجل العودة في النتيجة، إلا أن كل المحاولات كانت تفتقد إلى الفعالية والتركير. اما فريق الراسينغ البيضاوي فعمد إلى تحصين وسط الميدان و تضييق المساحات على مهاجمي الفريق الخصم وهذا ما ساهم في تكسير كل محاولات الفريق الملالي في معترك الدفاع .

لتنتهي هاته المواجهة بتقدم فريق الراسينغ البيضاوي بهدف واحد لصفر وضمان التأهل إلى الدور المقبل لملاقاة فريق شباب هوارة ،في حين سيعمد فريق رجاء بني ملال بعد الخروج من مسابقة الكأس الفضية الى التركيز على مباريات إياب البطولة الإحترافية القسم الوطني التاني لحسين وضعيته في سلم الترتيب والابتعاد عن المنطقة المكهربة في أسفلترتيب البطولة الإحترافية القسم الوطني التاني.

شاهد هنا أيضا

نهاية كأس العرش لكرة القدم النسوية للموسم الرياضي 2022\2021

المتابعة : قدور الفلاحي تعلن لجنة تنظيم المنافسات ان المباراة النهائية لكاس العرش لكرة القدم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *