الأحد ,23 يونيو 2024
آخر الأخبار

إطلاق أغنية الرسمية لكأس العالم للاندية تحت عنوان “مرحبا بكم في المغرب”

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي

تم اليوم الاحد 05 يناير 2023، إطلاق الأغنية الرسمية لكأس العالم للأندية FIFA التي جاءت تحت عنوان “مرحبا بكم في المغرب” ممهدة الطريق لبطولة تعج بالنجوم. ويضم هذا المقطع الموسيقي كوكبة من النجوم المغربية تحت قيادة المنتج التنفيذي RedOne، وذلك للاحتفال بالبطولة التي انطلقت يوم الأربعاء فاتح فبراير وتستمر لغاية 11 من نفس الشهر، وهو اليوم الذي سيتربع فيه البطل على عرشها.

استطاع المنتج RedOne الحائز على عدة جوائز غرامي أن يجمع بين عدة نجوم مغربية للتعبير عن فرحة هذه البطولة المرتقبة، وهم الفنانتين أسماء لمنور وريم فكري، والمغنين دوزي وأمينوكس، وحاتم عمور ونعمان بلعياشي، إضافة لزهير بهاوي والرابور ديزي دروس.

وعن هذه الأغنية، قال المنتج RedOne الذي كان أيضا صاحب الموسيقى التصويرية الرسمية لكأس العالم FIFA قطر 2022 : “أنا جد فخور بمهمة إنتاج الأغنية الرسمية لكأس العالم للأندية FIFA المغرب، يتمتع بلدي الأم بثقافة مميزة وتراث موسيقي راقٍ، وهذا ما تؤكده المقطوعة الموسيقية التي أنتجناها، كما أنها رسالة ترحيبية واحتفالية بوصول أفضل أندية كرة القدم في العالم إلى المغرب بعد النجاح الكبير الذي حققه منتخبنا الوطني، أسود الأطلس، في كأس العالم FIFA. إنها أوقات رائعة يمر بها المغرب”.

جاءت مقطوعة “مرحبا بكم في المغرب” نتاج تعاون بين مؤسسة RedOne’s 2101 Records والاتحاد الدولي لكرة القدم، وهي متاحة على حساب FIFA باليوتيوب.

شاهد هنا أيضا

مانشستر سيتي بطلا لكأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي توج فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بلقب كأس العالم للأندية للمرة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *