mercredi ,24 avril 2024

كأس الملك سلمان : سايس يقود السد القطري لفوز مثير على الهلال السعودي

مباشرة من ابها – السعودية : عبد الواحد بلقاضي

ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية بكل من مدينتي أبها والطائف، حيث سقط الهلال السعودي في فخ الهزيمة من نظيره السد القطري بثلاثة أهداف مقابل على ملعب المحالة بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

ودخل الهلال لقاء السد من أجل تحقيق الانتصار الأول والظفر بأول ثلاثة نقاط بعد التعادل في المباراة السابقة مع أهلي طرابلس الليبي، على الجانب الآخر حمل السد نفس طموحات الهلال بعد تعادله هو الآخر في المباراة الماضية أمام الوداد المغربي سلببيًا.

وافتتح الهلال حصة التهديف في الربع ساعة الأولى من اللقاء بواسطة البرازيلي ميشيل ديلجادو، قبل ان يعادل النتيجة فريق السد القطري عن طريق بغداد بونجاح في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني، وفي الدقيقة 51، تمكن السد القطري من التقدم في النتيجة عن طريق اللاعب طارق سملان، إلا أن سالم الدوسري أعادة الهلال في المقابلة من جديد، من علامة الجزاء في الدقيقة 68.

وفي الوقت الذي كان تنتظر فيه الجماهير صافرة نهاية المباراة، خطف السد القطري هدفًا قاتلًا في الدقيقة 93 سجله اللاعب جنزالو بلاتا في الدقيقة 93، لينتهي اللقاء بفوز السد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة رفع السد القطري رصيده للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة، فيما يحتل الهلال المركز الأخير بنقطة واحدة، بينما يتواجد أهلي طرابلس والوداد في المركز الثاني والثالث بنقطتين لكل فريق.

شاهد هنا أيضا

قطر تحتضن كأس العرب للمنتخبات لكرة القدم لثاني مرة على التوالي خلال دجنبر 2025

المتابعة : عادل الرحموني عبّرت قطر ، يوم الأربعاء 14 فبراير 2024 ، عن رغبتها …