mercredi ,24 avril 2024

كأس الملك سلمان للأندية : بنزيما يقود الاتحاد لربع النهائي

مباشرة من ابها – السعودية : عبد الواحد بلقاضي

استضاف ملعب مدينة الملك فهد مباراة اتحاد جدة السعودي أمام الصفاقسي ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الأول، لبطولة كأس الملك سلمان للأندية المقامة على الأراضي السعودية. حيث نجح الاتحاد السعودي في تحقيق الفوز الثاني على التوالي بهدف نظيف، لينجح بذلك في حسم صعوده للدور ربع النهائي من البطولة.

ولعل أبرز ما شهدته المباراة إصابة النجم المصري ، طارق حامد، لإصابة دموية في الدقائق الاخيرة من الشوط الأول غادر على اثرها أرض الملعب. بعد تدخل عنيف من جانب حسين علي وجهه في إحدى الكرات المشتركة بينهما. مما دفع حكم المباراة لإخراج البطاقة الحمراء للاعب حسين علي.

ونجح النجم الفرنسي، كريم بنزيما، في افتتاح النتيجة لصالح اتحاد جدة في الدقيقة 63 من زمن المباراة بعد استغله لرأسية زميله عبد الرزاق حمد الله أمام مرمى الصفاقسي، ليقذف صاروخية أرضية تصطدم في القائم الأيمن لحارس النادي التونسي وتدخل الشباك.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة، حصل موسى كونتي، لاعب الصفاقسي، على البطاقة الصفراء الثانية له في اللقاء، ليكمل النادي التونسي الوقت المتبقيى من اللقاء بـ 9 لاعبين فقط.

وبهدف بنزيما، حسم اتحاد جدة صعوده لربع نهائي البطولة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط جمعها من أول مباراتين، فيما جاء الشرطة العراقي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بينما يحتل الترجي المركز الثالث بنقطة وحيدة وأخيرًا الصفاقسي في المركز الرابع بصفر من النقاط.

شاهد هنا أيضا

قطر تحتضن كأس العرب للمنتخبات لكرة القدم لثاني مرة على التوالي خلال دجنبر 2025

المتابعة : عادل الرحموني عبّرت قطر ، يوم الأربعاء 14 فبراير 2024 ، عن رغبتها …