mercredi ,24 avril 2024

كأس الملك سلمان للأندية : التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الوداد ضد أهلي طربلس

مباشرة من ابها – السعودية : عبد الواحد بلقاضي

ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لبطولة كأس الملك سلمان للاندية العربية، لم يتمكن نادي الوداد البيضاوي من كسب اول فوز له في البطولة بعد تحقيقه التعادل الثاني على التوالي ، أمام أهلي طربلس الليبي.

ودخل الكتيبة الحمراء المقابلة باحثا عن نقاط الثلاث التي تضمن له المنافسة على بطاقة العبور إلى الدور الثاني، خصوصا بعد تعادل الجولة الأولى ضد السد القطري.

بدأت المباراة في جولتها الأولى متكافئة بين الفريقين، بحثا عن الانتصار الأول وتصدر المجموعة الثانية. حيث حاول الطرفان إفتتاح النتيجة بخلق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، لكن التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، وكذا استماتة المدافعين والحارسين لم تحل دون ذلك.

وفي الوقت الذي كانت الجولة الأولى تتجه إلى النهاية، تمكن الوداد الرياضي من تسجيل الهدف الأول برأسية اللاعب أيوب العملود، منهيا بذلك الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف على الأهلي طرابلس الليبي.

ومع بداية الجولة الثانية، تمكن الأهلي طرابلس الليبي من تعديل النتيجة في الدقيقة 48 عن طريق اللاعب أحمد كرواع، ليعيد بذلك المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث كل فريق عن هدف الانتصار من جديد.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى دقائق، ليقتسم الفريقان نقاط المباراة بنهاية المباراة بالتعادل الايجابي هدف في كل شبكة.

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره الهلال السعودي، يوم الأربعاء الثاني من غشت المقبل، بداية من الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت المغربي، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان عبد العزيز الرياضية، لحساب الجولة الثالثة “الأخيرة” من دور مجموعات البطولة العربية “كأس الملك سلمان”

شاهد هنا أيضا

قطر تحتضن كأس العرب للمنتخبات لكرة القدم لثاني مرة على التوالي خلال دجنبر 2025

المتابعة : عادل الرحموني عبّرت قطر ، يوم الأربعاء 14 فبراير 2024 ، عن رغبتها …