الخميس ,9 فبراير 2023
آخر الأخبار

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتعملق في أولى مبارياته ضد السامبا البرازيلي

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي

في مباراة من الطراز العالمي، فرض أسود الأطلس لكرة القدم داخل القاعة التعادل على مضيفه السامبا البرازيلي، حيث فرض أسلوبه وأنهى أطوار المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله، وأقيمت المباراة الدولية الودية مساء يوم الجمعة في قاعة “أرينا بروسكي”، وانتهت في الدقائق الأولى من صباح يومه السبت بتوقيت المغرب.

المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة دخل المباراة بالعناصر التالية : عبد الكريم أنبيا، بلال بقالي، أنس العيان، سفيان المسرار، يوسف جواد.

في حين ضم كرسي الاحتياط، كل من الخياري، سعود، بوزيد، شعراوي، كنيا، بومزو، رايس فني، بوريط، عبد اللطيف فاتي.

وتألق بشكل كبير في هذه المباراة الدولية الكبيرة والتي حضرها جماهير غفيرة غصت بها جنبات القاعة المغطاة الحارس عبد الكريم أنبيا والذي وقف سدا منيعا أمام كل هجمات لاعبي المنتخب البرازيلي ويعود له الفضل في عدم تلقي شباك المنتخب المغربي لأي هدف.

وقد تألقت عناصر اسود الاطلس بشكل كبير، فرديا وجماعيا، حيث تمكنوا من خلق عدة فرص سانحة للتسجيل، إلا أن اللمسة الأخيرة غابت عن أبناء هشام الدكيك، خصوصا بعد طرده من طرف حكم المباراة بعد احتجاجاته على بعض القرارات التحكيمية.

وستخوض العناصر الوطنية مباراة ثانية ضد المنتخب البرازيلي يوم الاحد 9 أكتوبر 2022 بمدينة توباراو Tubarão على الساعة الثانية بعد الزوال بالتوقيت المحلي للبرازيل أي الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي.

شاهد هنا أيضا

المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة يجدد فوزه على اوزبكستان

المتابعة : عادل الرحموني جدد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة فوزه على منتخب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *