الخميس ,2 فبراير 2023
آخر الأخبار

هدف في الوقت بدل الضائع يحسم في تعادل شباب السوالم الرياضي ونهضة بركان

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي

على أرضية ملعب البشير بالمحمدية ، تعادل فريق شباب السوالم أمام ضيفه نهضة بركان بطل الكنفدرالية والسوبر الافريقيين ، بهدف لمثله ، مساء يومه السبت 22 أكتوبر وذلك لحساب مؤجل الجولة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وشهد الشوط الأول ضغطا من طرف الفريق البرتقالي حيث كاد ان يفتتح حصة التسجيل في الدقيقة السابعة من المباراة لكن الحارس هشام العلوش نجح في إبعاد هذه الهجمة الخطيرة.

وحاول ابناء المدرب الشاب زكرياء عبوب البحث عن هدف السبق ، يقود الفريق السوالمي لتحقيق فوزه الرابع هذا الموسم ، لكن تسرع المهاجمين تارة والتباطئ في تنفيذ الهجمات تارة أخرى تسببا في غياب النجاعة الهجومية.

وفي الدقيقة الثالثة والثلاثين ، اعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء بعد تنبيه من غرفة الڤار ، ترجمها البوركينابي يوسوفو دايو إلى هدف السبق للزوار لتنتهي الجولة الاولى بتفوق الفريق البرتقالي بحصة (1/0).

ومع بداية الجولة الثانية بحث فريق شباب السوالم الرياضي عن هدف التعادل طيلة دقائق الجولة الثانية ، وفي الوقت البدل الضائع ، فاجأ المهاجم المتألق مصطفى الصهد الجميع بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة الثالثة بعد التسعين بعد كرة جانبية على يسار الحارس البركاني إثر كرة ثابتة من خطأ جانبي حيث إرتقى بشكل جيد وبرأسية محكمة اسكن الكرة بقوة في شباك الحارس البركاني الذي تدخل من اجل إنقاذ مرماه من هدف التعادل غير ان قوة رأسية اللاعب السوالمي مصطفى الصهد لم تترك اي حظ للحارس البركاني معلنا عن هدف جميل بطعم الانتصار للفريق السوالمي.

وبهذه النتيجة ، رفع شباب السوالم رصيده إلى 11 نقطة في المركز 5 ، بينما يقبع نهضة بركان في المرتبة 14 برصيد نقطتين.

شاهد هنا أيضا

المغرب الفاسي يكذب إشاعات حول صفقة عماد الرياحي

المتابعة : وليد مارس يؤكد نادي المغرب الرياضي الفاسي، لعموم جماهيره وللرأي العام الوطني، أنّه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *