الثلاثاء ,31 يناير 2023

شباب المحمدية يفوز على المغرب التطواني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة عرفت مستوى كبير بين الطرفين أداء جيدا

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي

على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، أجريت مساء يوم الاحد 30 أكتوبر 2022 ، المباراة الختامية للجولة السابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم القسم الاول ، والتي جمعت بين شباب المحمدية وضيفه المغرب التطواني. المباراة التي عرفت حضورا جماهيريا قويا من الجمهور التطواني.

عناصر فريق المغرب التطواني دخلت مبكرا في إيقاع المباراة واستطاعت إحراز هدفين في شباك أصحاب الأرض ، عن طريق كل من اللاعب محمد ساعود في الدقيقة 8 ، ويوسف الهواري في الدقيقة 12 ، ليأتي بعد ذلك ردت فعل فريق شباب المحمدية بإحرازه الهدف الاول في الدقيقة 23 وتقليص الفارق بواسطة لاعبه أسامة المليوي بضربة مقص جميلة جدا صفق لها جميع الحاضرين بالملعب ، لينتهي الشوط الأول بتفوق فريق الحمامة البيضاء بهدفين لهدف واحد.

الشوط الثاني كان أكثر حماسا وفرجة ، إذ تمكن اللاعب عبد الرزاق الناقوس من تسجيل هدف التعادل لأصحاب الارض في الدقيقة 49 بعد تمريرة جميلة من اللاعب محمود بنحليب ، قبل أن يعود زميله أسامة المليوي ليضيف الهدف الثالث للشباب وسط فرحة هستيرية لمكونات فريق شباب المحمدية.

الفريق التطواني لم يستسلم للأمر ، وتمكن من تعديل الكفة من خلال هجمة منسقة حاول مدافع الشباب عبد الحق العسال إبعاد الكرة ، إلا أنه أسكنها في الشباك مسجلا هدفا ضد مرماه.

وفي الدقيقة 79 ، سجل نجم المقابلة عبد الرزاق الناقوس هدف الفوز لفريقه ، لينتهي للقاء بفوز أبناء المدرب رشيد روكي بأربعة أهداف لثلاثة في واحدة من أروع مباريات الدوري المغربي هذا الموسم .

وبهذا الفوز ارتقى فريق شباب المحمدية الى المركز 6 برصيد 11 نقطة ، بينما تجمد رصيد فريق المغرب التطواني في النقطة 8 بالمركز 11.

شاهد هنا أيضا

نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم يعزز تركيبته البشرية للخروج من أزمة النتائج السلبية

قدور الفلاحي مراسل ماتش بريس – بني ملال في إطار البرنامج المسطر للمكتب المديري لنادي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *