السبت ,4 فبراير 2023

البطولة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة – القسم الاول : حصيلة الجولة الخامسة

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي

أجريت نهاية هذا الاسبوع الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة في قسمها الاول ، حيث لعبت ستة مباريات يوم السبت 29 أكتوبر 2022 ، ومباراتين يوم الاحد 30 أكتوبر.

اولى مباريات يوم السبت 29 أكتوبر 2002، عرفت تفوق فريق رجاء أكادير على ضيفة أولمبيك تطوان بحصة 4 أهداف مقابل 3 وبهذا الانتصار يتموقع فريق رجاء أكادير في الصف 6 برصيد 10 نقاط، في حين تجمد رصيد أولمبيك تطوان في 7 نقاط بالصف 7.

لقاء قمة الجولة الخامسة والذي اجري بقاعة مركز محمد السادس لكرة القدم ، جمع بين فريق شباب المحمدية حامل لقب البطولة الوطنية وفريق لوكوس القصر الكبير حامل لقب كأس العرش، وانتهي بتفوق ابناء فضالة بحصة 7 أهداف مقابل 3 وبهذا الفوز ينفرد شباب المحمدية بالمركز الاول وبالعلامة الكاملة وبرصيد 15 نقطة فيما تراجع فريق لوكوس القصر الكبير الى المركز الثالث برصيد 12 نقطة متجرعا أول هزيمة له في هذا الموسم.

لقاء قمة آخر ، دربي مدينة القنيطرة ، عرف صداما قويا بين فريقي اسود الخبازات ودينامو القنيطرة اللقاء تميز بندية قوية وانتهى بفوز اسود الخبازات بحصة 6 أهداف مقابل 5 وارتقى فريق اسود الخبازات الى الرتبة 11 برصيد 5 نقط وتجمد رصيد فريق دينامو القنيطرة في النقطة 3 متمركزا في المرتبة 14.

وتكبد فريق النصر الرياضي السطاتي هزيمة أخرى على ارضه وأمام جمهوره بحصة 4 أهداف لهدف واحد امام مضيفه فريق الجمعية الرياضية مارتيل. ليتذيل بذلك الفريق السطاتي الترتيب بصفر نقطة بالمقابل يحتل الجمعية الرياضية مارتيل المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

لقاء آخر يعتبر من قمم الفوتسال المغربي ، جمع بين فريق فتح سطات وصقر اكادير وانتهي بالتعادل الايجابي خمسة أهداف في كل شبكة لينفرد فريق صقر اكادير بوصافة جدول الترتيب برصيد 13 نقطة ويحتل فتح سطات الصف 8 برصيد 7 نقاط.

آخر مباراة برمجت يوم السبت ، جمعت بين اجاكس تطوان وشباب خريبكة ، وابتسمت لأصحاب الارض والجمهور بهدفين دون رد وبهذا الفوز رفع الفريق التطواني رصيده الى 6 نقاط متمركزا في الصف 10 بينما يحتل الفريق الخريبكي الصف ما قبل الاخير برصيد 2 نقط.

اولى مباريات يوم الاحد ، جمعت بين فريق أمل 2 تيط مليل وفريق دينا القنيطرة ، هذا الاخير تفوق خارج ميدانه بحصة 3 أهداف لهدفين ، رافعا رصيده الى 10 النقاط ومتمركزا في الصف 5 ، بينما يتموقع فريق أمل 2 تيط مليل في الصف 13 برصيد 3 نقاط. وفي ختام مباريات الجولة الخامسة ، تمكن فريق الرجاء البيضاوي من تحقيق فوزه الثاني هذا الموسم على حساب جمعية اسود الشاوية بحصة 5 أهداف لهدف واحد ، ليرتقي الى المركز 9 برصيد 6 نقط في حين تجمد رصيد فريق جمعية اسود الشاوية في النقطة 4 متموقعا في الصف 12 .

النتائج الكاملة لمباريات الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة في قسمها الاول :

الترتيب الكامل بعد اجراء مباريات الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة :

شاهد هنا أيضا

السيد فوزي لقجع يستقبل معالي سفير المملكة العربية السعودية ورئيس الهلال السعودي

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي استقبل السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *