الثلاثاء ,18 يونيو 2024
آخر الأخبار

نتائج مباريات اليوم الاول للجولة الثالثة لكأس الملك سلمان للأندية العربية

شهدت مباريات اليوم الاربعاء 02 غشت 2023، إثارة وحماس كبير ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات.

ففي المجموعة الأولى، حسم فريقي اتحاد جدة السعودي والشرطة العراقي، تأهلهما رسميًا إلى دور الربع النهائي للبطولة العربية للأندية، كأول وثانِ ترتيب المجموعة.

امام في المجموعة الثانية، فقد كان التأهل من نصيب فريقي السد القطري والهلال السعودي بعد إثارة وتشويق استمرا الى غاية الثواني الاخيرة من المبارتين.

وتُختتم مباريات دور المجموعات بشكل نهائي، يوم الخميس الموافق 3 غشت 2023، تمهيدًا لانطلاق مباريات ربع النهائي في بطولة كأس الملك سلمان 2023.

الاتحاد السعودي يفوز بثنائية على الشرطة العراقي

بأداء قوي ومثير، تمكن فريق الاتحاد السعودي من تحقيق فوز مهم على فريق الشرطة العراقي، بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت في الجولة الختامية للمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية.

تمكن أحمد بامسعود من تسجيل الهدف الأول لفريقه اتحاد جدة في الدقيقة 36، ونجح عبد المجيد أبو بكر في إدراك التعادل للشرطة في الدقيقة 80، وخطف كريم بنزيما هدف التقدم للعميد من ركلة جزاء في الدقيقة 84.

بهذه النتيجة، حقق الاتحاد تأهله إلى ربع النهائي بشكل مثالي برصيد 9 نقاط محتلًا صدارة المجموعة الأولى، في حين حصل الشرطة العراقي على المركز الثاني برصيد 4 نقاط وتأهل أيضًا إلى المرحلة التالية من البطولة.

التعادل السلبي يحسم مباراة الترجي والصفاقسي التونسيين

انتهت مباراة الترجي التونسي ونظيره الصفاقسي، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب استاد مدينة الملك سعود الرياضية ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولي ببطولة كأس الملك سلمان للأندية.

واتسم اللقاء بالحذر من كلا الفريقين وانعدام الفرص الحقيقة على المرمى وانحصار اللعب في مناطق وسط الملعب، ولم ينجح أي من الفريقين في هز الشباك رغم الفرص الكثيرة التي لاحت للفريقين لتنتهي المباراة كما بدأت من دون أهداف، ليودع الفريقين البطولة العربية بعدما حسم اتحاد جدة السعودي والشرطة العراقي بطاقة التأهل لدور ربع نهائي البطولة.

ثنائية الهلال تُقصي الوداد البيضاوي من كأس الملك سلمان للأندية

حقق فريق الهلال السعودي فوزًا هامًا على نظيره الوداد البيضاوي بنتيجة 2-1، ليخطف بطاقة العبوط إلى ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

افتتح ثنائية الهلال اللاعب الصربي سافيتش في الدقيقة 41 ليشعل أجواء المباراة بين الطرفين، فيما عادل النتيجة سيف الدين بوهرة في الدقيقة 64، مستغلًا تمريرة من منتصر لحتيمي.

وبعد دقيقتين فقط، استطاع روبن نيفيز تسجيل الهدف الثاني لفريق الهلال ليخطف به بطاقة العبور إلى ربع نهائي البطولة العربية، بينما ودّع الوداد البيضاوي البطولة نهائيًا.

السد يخطف فوزًا قاتلًا من أهلي طرابلس ويتأهل لربع النهائي

حسم فريق السد القطري تأهله إلى دور الربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان 2023، بعد فوزه على فريق أهلي طرابلس بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية للبطولة.

سيطر التعادل السلبي 0-0 على الشوط الأول من مباراة السد ضد أهلي طرابلس، حتى خطف باولو أوتافيو هدفًا قاتلًا للفريق القطري في الدقيقة 89 ليؤكد بذلك تصدر فريقه للمجموعة الثانية والتأهل إلى دور الربع بنجاح.

بينما ودع فريق أهلي طرابلس الليبي بطولة كأس الملك سلمان 2023 بشكل رسمي.

شاهد هنا أيضا

قطر تحتضن كأس العرب للمنتخبات لكرة القدم لثاني مرة على التوالي خلال دجنبر 2025

المتابعة : عادل الرحموني عبّرت قطر ، يوم الأربعاء 14 فبراير 2024 ، عن رغبتها …