الثلاثاء ,18 يونيو 2024
آخر الأخبار

كأس الملك سلمان للاندية العربية : الوداد يغادر البطولة بعد الهزيمة أمام الهلال السعودي

مباشرة من أبها – السعودية : عبد الواحد بلقاضي

في الجولة الأخيرة والحاسمة من دور المجموعات، لم يتمكن فريق الوداد البيضاوي من خطف بطاقة العبور لمباراة الربع النهائي لكأس الملك سلمان للأندية، بعد هزيمته امام الهلال السعودي بتيجة (2-1)، زوال يوم الاربعاء 02 غشت 2023 ، على أرضية ملعب المحالة بمدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

حيث سيطر الهلال على أغلب مجريات الشوط الأول بخلقه لمجموعة من الفرص الخطيرة، أبرزها تسديدة ميلينكو سافيتش، التي ارتطمت بالعارضة، قبل أن يعود اللاعب نفسه لافتتاح حصة التسجيل عند الدقيقة 41 مشتغلا تمريرة زميله سعود عبد الحميد.

وشهد مجريات الشوط الثانية استفاقة كبيرة للوداد بعد التغيرات التي اقدم عليها مدرب الفريق عادل رمزي، بدخول كل من سيف الدين بوهرة وعبد الله حيمود. والغى حكم المباراة هدفا للفريق البيضاوي عن طريق أمين أبو الفتح، بدعوى ان الكرة لمست يد اللاعب قبل تسديدها نحو المرمى، بعد إستعانته لتقنية الفار. قبل أن ينجح سيف الدين بوهرة في تعديل النتيجة في الدقيقة 64 مستغلا تمريرة الوافد الجديد منتصر لحتيمي.

غير أن هذه النتيجة لم تستمر سوى دقيقتين حيث اعاد البرتغالي روبن نيفيس التقدم لصالح الهلال بتسجيله للهدف االتأهل الدور الربع النهائي.

ليودع فريق الوداد الرياضي كأس الملك سلمان للاندية العربية من دور المجموعات، إذ أنه اكتفى برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين، مع تلقيه هزيمة واحدة، ليحتل المركز الثالث.

وكان الوداد تعادل في مباراته الأولى أمام السد القطري بصفر لمثله، ثم تعادل في مباراته الثانية أمام أهلي طرابلس الليبي بهدف لمثله.

ليتأهل الى دور الربع عن المجموعة الثانية كل من فريق السد القطري إلى دور ربع النهائي برصيد 7 نقاط والهلال السعودي برصيد 4 نقاط.

شاهد هنا أيضا

قطر تحتضن كأس العرب للمنتخبات لكرة القدم لثاني مرة على التوالي خلال دجنبر 2025

المتابعة : عادل الرحموني عبّرت قطر ، يوم الأربعاء 14 فبراير 2024 ، عن رغبتها …