السبت ,2 مارس 2024
آخر الأخبار

ماذا يقع داخل فريق شباب السوالم الرياضي لكرة القدم…!؟

المتابعة : عادل الرحموني

فاجأ بوشعيب بنشيخ، رئيس فريق شباب السوالم الرياضي، محمد بنشريفة، مدرب الفريق، بإقدامه على تعيين رضوان الحيمر ، مشرفا عاما للفريق ، بداية من الأسبوع المقبل.

وأخبر رئيس شباب السوالم الرياضي بنشريفة أنه قرر تعيين رضوان الحيمر مشرفا عاما للفريق ، لمساعدته في الحصص التدريبية ، وهو ما أغضب العميد الودادي السابق ، واعتبر قرار بنشيخ” تنقيصا من قيمته كمدرب ، وتمهيدا لإقالته في قادم الايام…!؟ ”.

وحسب مصادر موثوقة من داخل النادي ، فقد رفض بنشريفة السماح للحيمر بالإقامة مع الفريق في الفندق ، قبل المواجهة التي جمعت شباب السوالم الرياضي بفريق حسنية أكادير ، وانتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف واحد (1/2).

واستغرب بنشريفة من قبول موافقة الحيمر على تعيينه مشرفا عاما لنادي شباب السوالم الرياضي ، في الوقت الذي ظل يشتكي فيه ، عندما كان مدربا للفريق من تعيين المدرب زكرياء عبوب مديرا رياضيا ، الأمر الذي تسبب في نزاع بين الطرفين ، كاد أن يصل إلى ما لا بحمد عقباه ، بعد توجيه كل طرف اتهامات وسب وشتم للآخر…!؟

وكان رضوان الحيمر قد أشرف على تدريب شباب السوالم الرياضي لمدة ناهزت 12 سنة وحقق معه خلال هذه الفترة الصعود من قسم الهواة الى القسم الوطني الثاني الإحترافي وبعدها الى القسم الوطني الاول الاحترافي ، قبل أن يقال من مهامه ، بسبب النتائج السلبية ، ليعود إلى الهواة للإشراف على تدريب الكوكب المراكشي ، غير أن مسؤولي هذا الأخير قرروا الاستغناء عن خدماته ، بسبب بعض النتائج السلبية في بطولة القسم الثاني الاحترافي.

وينتظر أن يباشر رضوان الحيمر مهامه مشرفا عاما لنادي شباب السوالم الرياضي بداية من يوم غد الاثنين 12 فبراير 2024 ، حسب ما أكده مصدر مسؤول بالنادي لـموقع ماتش بريس. غير ان المدرب رضوان الحيمر نفى نفيا قاطعا هذه الامور…!؟

شاهد هنا أيضا

بلاغ هيئة الانضباط التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية

بلاغ بالنسبة للبطولة الاحترافية 1 الجولة 20 : مقابلة نادي الرجاء الرياضي و الإتحاد الرياضي …