السبت ,2 مارس 2024
آخر الأخبار

تأهل مستحق للمنتخب المغربي المدرسي لنهائي كأس العالم المدرسي في كرة القدم

الرباط – عبد الرحيم أوخراز.

حقق المنتخب المغربي المدرسي حرف “باء” فوزا ثمينا على نظيره السعودي بهدفين لواحد، برسم نصف نهائي بطولة العالم المدرسية في كرة القدم، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط.

وسجل هدفي المنتخب المغربي المدرسي اللاعب يوسف بودهنة، الذي منح بطاقة التأهل للمنتخب المدرسي المغربي للمباراة النهائية لبطولة العالم المدرسية المقامة بالمغرب والمنظمة تحت إشراف الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية ووزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة والجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، بتعاون مع الجامعة الملكية المغرببة لكرة القدم.

وسيواجه الفريق المغربي في المباراة النهائية التي ستجرى يوم غد الجمعة بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط, الفريق الفرنسي،الذي تأهل على حساب نظيره الكرواتي بنتيجة(3-2)، وذلك في نصف النهاية الثانية.
وتأهل الفريق المغربي الى المربع الذهبي على حساب الفريق القطري بتفوقه عليه بهدف نظيف، فيما بلغ الفريق السعودي الدور ذاته على حساب نظيره البحريني 1-0.

وقد خصص استقبال متميز للابطال المغاربة بعد رجوعهم مباشرة الى مقر اقامتهم من طرف المقيمين والضيوف. والجميع فرح لتأهل اسود الاطلس القادمون…

شاهد هنا أيضا

جهة الشرق تستعد لاحتضان البطولة الوطنية المدرسية لرياضة البادمنتون والكرة الحديدية 2024

أكادير – مراسل ماتش بريس عبد الرحيم أوخراز تنظم وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، …