السبت ,2 مارس 2024
آخر الأخبار

الدفاع الجديدي استأنف تداريبه الاعدادية للموسم المقبل بحضور منتدبيه الجدد

المتابعة : احمد المقضاوي

استأنف فريق الدفاع الجديدي تداريبه استعدادا للموسم الرياضي 2023/2024 برسم البطولة الاحترافية 2 بعد مغادرته قسم الصفوة تحت اشراف المدرب الجديد عبد الرحيم الجيناني وطاقمه التقني المتكون من المساعد عبد الرحيم بوكري ومشرف الفريق رشيد دلال ومدرب حراس المرمى صديق لمرابط والمعد البدني ياسين تالكوشت على ارضية ملعب العبدي بالجديدة .

التداريب عرفت تواجد 7 لاعبين جدد منهم من وقعوا عقدا مع الفريق ومنهم من هو قيد التجريب. اما بالنسبة للاعبين بوبا لحسن ومحمد شنوف فمازالا يتدربان بشكل انفرادي بعيدا عن تداريب المجموعة الجديدية .

ومن جهة اخرى اعار الفريق الجديدي مهاجمه جمعة مسعود شوكا الذي جدد عقده حتى نهاية 2025 لفريق الجبلين السعودي بعقد امتد لموسم كامل2023/2024 حيث سيستفيد الفريق الدكالي من قيمة مالية بلغت 300 مليون. اما المعار الثاني محسن الربجة فلم يلتحق بعد بالمجموعة الجديدية ليبق وضعه الرياضي غامضا .

هذا ولابد من الاشارة الى ان الفريق الجديدي وفق بلاغ العصبة الاحترافية الصادر بتاريخ اليوم الاربعاء 26/7/2023 مازال ممنوعا من الانتدابات بسبب عدم تسوية نزاعاته مع لاعبيه السابقين التي صدرت في شأنها احكاما نهائية .

شاهد هنا أيضا

مواجهات حاسمة بين فرق المقدمة برسم الجولة 19 للبطولة الاحترافية القسم الوطني الثاني

قدور الفلاحي : مراسل جهة بني ملال خنيفرة أسفر برنامج مباريات الدورة 19 للبطولة الإحترافية …