الأحد ,19 ماي 2024
آخر الأخبار

تعادل أسيك ابيدجان الايڤواري امام سيمبا التنزاني يبعثر اوراق الوداد البيضاوي ويصعب من مأمورية التأهل الى دور الربع

المتابعة : عادل الرحموني

خطف فريق سيمبا التنزاني نقطة ثمينة من فريق أسيك أبيدجان الإيڤواري ، على ارضية ملعب فيليكس هوفيت بوانيي بأبيدجان ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا عن المجموعة الثانية.

فريق أسيك ميموزا أبيدجان الايڤواري استضاف نادي سيمبا التنزاني ، مساء هذا اليوم الجمعة 23 فبراير 2024 وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الأبيض دون أهداف (0/0) ، ليحصل كلًا منهما على نقطة واحدة من هذه المواجهة التي كان يتمنى فيها عشاق نادي الوداد البيضاوي وكل مكونات الفريق ان يفوز الفريق الايڤواري بأي نتيجة تجمد رصيد الفريق التنزاني في النقطة الخامسة تحسبا لفوز أبناء شيخ المدربين فوزي البنزرتي بأي حصة على مضفيه فريق غلاكسي البتسواني حتى يتمكن الفريق الاحمر الوداد البيضاوي من تجاوز فريق سيمبا التنزاني بحصوله على النقطة السادسة وبالتالي إنعاش أماله بالتأهل رسميا وهو يفوز على فريق اسيك ميموزا ابيدجان الايڤواري خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين بمراكش خلال الجولة السادسة والاخيرة.

ورفع أسيك ميموزا ابيدجان الايڤواري رصيده إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة الثانية ، بينما استمر سيمبا في مركز الوصافة برصيد 6 نقاط.

وأبقى هذا التعادل على حظوظ الوداد البيضاوي المحتل للمرتبة الرابعة برصيد 3 نقاط في الاستمرار بالبطولة ، قبل مباراته غدا السبت 24 فبراير 2024 أمام غوانينغ غالاكسي البوتسواني ، التي ستنطلق في الساعة الثانية بعد الظهر على ارضية ملعب فرانسيستوون ستاديوم.

ويحتاج الوداد البيضاوي أولا تحقيق الانتصار ورفع رصيده إلى 6 نقاط ، للحفاظ على آمال التأهل لربع النهائي قبل لقاء الجولة الختامية أمام أسيك ميموزا ابيدجان الايڤواري حيث يترتب عليه الفوز وتعثر نادي سيمبا التنزاني بميدانه بدار السلام بتنزانيا امام فريق غوانينغ غالاكسي البوتسواني على الاقل بنتيجة التعادل باي نتيجة.

شاهد هنا أيضا

الوداد الرياضي البيضاوي يودع منافسات دوري عصبة أبطال أفريقيا

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي ودع فريق الوداد الرياضي البيضاوي منافسات دوري عصبة أبطال أفريقيا …