mercredi ,24 avril 2024

المولودية الوجدية و يوسفية برشيد يتقاسمان نقاط المباراة.

مباشرة من الملعب الشرفي بوجدة : مراسل موقع ماتش بريس مالكي عيسى

ضمن منافسات الدوري المغربي الاحترافي الأول لكرة القدم في جولته 20، استقبل فريق المولودية الوجدية ضيفه فريق يوسفية برشيد، مساء اليوم الخميس 22 فبراير 2025، بالملعب الشرفي بوجدة.

مقابلة تعني الكثير بالنسبة للمولودية الوجدية ولجمهورها العاشق الأخضر الذي رحل بأعداد غفيرة كما العادة لمساندة فريقهم. ومع انطلاق صافرة الحكم ياسين بوسلم ومساعديه هيشام ايت عبو، بوعزة اكين الحكم الرابع حسن الرحماني، بدأ مولودية وجدة في الضغط على الفريق الضيف، ورغم التمركز الدفاعي الجيد تضيق والمسافات لفريق يوسفية برشيد في ربع الساعة الأول من الشوط ، الا أن لاعبو المولودية الوجدية اكتسبوا الثقة والسيطرة على مجريات الشوط وخلق الكثير من الفرص دون استغلالها بالشكل المطلوب بسبب تسرع اللاعبين وعدم التركيز أمام المرمى، نهاية الشوط الأول بالبياض بين الفريقين.

خلال الشوط الثاني وفي الدقيقة 9 وبعدة قذفة قوية من اللاعب عماد سربوت اخترقت شباك يوسفية برشيد،ليمنح التقدم للفريق الوجدي، الهدف الذي أشعل مدرجات الملعب الشرفي، وأشعل معه رغبة يوسفية برشيد في تعديل النتيجة عن طريق هجمات منسقة لكنها تصادمت مع دفاعات المولودية، الذي لم تكتمل فرحته حيث تمكن الفريق الضيف من تعديل النتيجة في الوقت بدل الضائع برأسية مباغثة من اللاعب يوسف كجاج.

لتنهي صافرة الحكم المباراة بالتعادل هدف لمثله ويحصد كل منهما نقطة وحيدة لاتخدم كلا الفريقين وتضع مدرب مولودية وجدة فوزي جمال في موقف صعب.

شاهد هنا أيضا

سندباد الشرق « المولودية الوجدة » يخطف تعادلا من قلب أگادير

مباشرة من الملعب الكبير لأگادير مراسل موقع ماتش بريس : رحال الأنصاري شهد الملعب الكبير …