الأحد ,19 ماي 2024
آخر الأخبار

مولودية وجدة يحسم ديربي الشرق لصالحه بالفوز على نهضة بركان بهدف نظيف

مباشرة من الملعب الشرفي بوجدة : مراسل ماتش بريس عيسى المالكي

ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري المغربي الاحترافي الأول لكرة القدم، إستقبل ، مساء اليوم الخميس 08 فبراير 2024، فريق مولودية وجدة صاحب المركز (12) برصيد (16) نقطة غريمه نهضة بركان صاحب المركز (3) برصيد (26) نقطة، بالملعب الشرفي بوجدة، حيث إنتهى اللقاء بتفوق وحيد بهدف نظيف دون مقابل.

ديربي الشرق، عرف حضورا جماهيريا غفيرا من مناصري المولودية الوجدية، والذي صنع الحدث بأهازيجه وتشجيعاته طوال دقائق المباراة، إلا أن العرس لم يكتمل بسبب غياب مناصري نهضة بركان .

مع انطلاق صافرة الشوط الأول ظهر فريق نهضة بركان أكثر عزيمة ومبادرة للتسجيل وتمكنوا من خلق عدة فرصة سانحة للتسجيل، لكن لم يتم استغلالها بالشكل المطلوب من لاعبو الفريق البرتقالي.

وعلى عكس التوقعات وبخطأ من اللاعب أيوب خيري، حيث سجل هذا الاخير هدفا في مرماه في الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول بتقدم المولودية الوجدية بهدف دون رد.

خلال الشوط الثاني، لم تتغير الشيء الكثير، حيث استمر هدر الكثير من الفرص من طرف النهضة بركانية الذي سيطر على أطوار المباراة لكن دون ترجمتها لأهداف أهداف، رغم التغيرات التي أجراها المدرب آمين الكرمة التي لم تأتي أكلها. وفي المقابل أحكم المولودية الوجدية دفاعاته ليحافظ على النتيجة لصالحه لتنتهي المباراة بفوز المولودية الوجدية على غريمه نهضة بركان بهدف دون رد.

شاهد هنا أيضا

مدرب فريق المغرب التطواني لكرة القدم عبد اللطيف جريندو : فريق نهضة بركان يستحق الفوز

مباشرة من الملعب البلدي ببركان مع مراسل موقع ماتش بريس : عيسى المالكي برسم الدوري …