mercredi ,24 avril 2024

خلافات ومشاحنات ترافق كواليس تصوير الأغنية الرسمية لكأس العالم للأندية بالمغرب

المتابعة : عادل الرحموني

حظيت الأغنية الرسمية لكأس العالم للأندية باهتمام الجمهور المغربي بشكل واسع، خاصة أنها جمعت ثلة من ألمع نجوم الساحة الفنية المغربية لأول مرة تحت قيادة الموزع والمنتج المغربي نادر بلخياط ، الشهير بلقب “ريدوان”، لكن كواليس العمل لم تخل من مشاحنات وخلافات، الأمر الذي تسبب في تأخر إصدار الأغنية.

صراعات خفية وفوضى وتدخلات

علم موقع ماتش بريس من مصدر خاص أن تصوير مشاهد أغنية “الموندياليتو” مر في جو مليء بالمشاحنات بسبب خلاف يمتد لسنوات بين بعض أبرز الفنانين المشاركين في هذا العمل، وهو ما أربك الطاقم المشرف على الإنتاج وجعله يختار لهم مشاهد متباعدة عن بعضهم بعض حرصا منه على تجنب الصراعات والخلافات داخل موقع التصوير.

مصدر موقع ماتش بريس أبرز أن فوضى وهفوات تنظيمية خلال تصوير فيديو كليب الأغنية بالرباط أثارا غضب الفنانين، خاصة أن بعضهم لم يلتزم بالموعد المحدد وجعل الآخرين ينتظرون طويلا في ظل برودة الطقس.
المصدر ذاته أضاف أن تدخل مديرة أعمال أحد الفنانين المشاركين في أغنية “الموندياليتو” في عمل المخرج خلال التصوير وإرغامه على تغيير الزاوية ومجموعة من الملاحظات الأخرى، أربك الطاقم التقني الذي عبر عن استيائه من هذا الأمر، وضمنه المخرج الألماني الذي استنكر التدخل في عمله.

فيفايحذف بعض مشاهد الكليب

كشفت مصادر موقع ماتش بريس أن مجموعة من مشاهد الفيديو كليب تم حذفها خلال مرحلة المونتاج بسبب تدخل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” واعتراضه على بعض الأمور، أبرزها ظهور بعض الفنانين بملابس تحمل شعارات علامات شهيرة، وهو الأمر الذي اعتبره “فيفا” دعاية مجانية، مما جعله يطالب بحذف بعض المشاهد، ما أثار غضب بعض الفنانين وساهم بدوره في تأخر إصدار العمل رغم مرور أيام على انطلاق كأس العالم للأندية بطنجة.

فنانون يرفضون تعويضاتالموندياليتو

علم موقع ماتش بريس من مصدر مطلع أن كلاًّ من الفنانة أسماء المنور والفنان الدوزي رفضا الحصول على مبالغ مالية خصصت لتعويض الفنانين المشاركين في أغنية كأس العالم، فيما قبلها بعضهم.
المصدر ذاته أبرز أن الجهة المنظمة خصصت للفنانين مبالغ مالية رمزية، إضافة إلى تكاليف الإقامة في أحد الفنادق بالعاصمة الرباط.


إشادة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي

ورغم الصراعات والمشاكل خلف الكواليس، استطاعت أغنية “الموندياليتو” أن تنال استحسان الجمهور المغربي الذي عبر عن إعجابه بها، حيث تم تداولها على نطاق واسع عبر مختلف منصات التواصل وحققت أزيد من مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة على طرحها على منصة “يوتيوب”.
وأشاد النشطاء المغاربة كذلك بالفيديو كليب الذي أبرز التراث والتفاصيل المغربية الأصيلة من زليج ومعمار وحلي وأزياء مغربية، إضافة إلى مجموعة من المناطق المتنوعة ذات الغنى الثقافي، الأمر الذي جعلهم يتقدمون بالشكر للمنتج “ريدوان” الذي أشرف على هذا العمل المغربي الخاص بحدث عالمي.

شاهد هنا أيضا

مانشستر سيتي بطلا لكأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي توج فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بلقب كأس العالم للأندية للمرة …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *