الجمعة ,19 يوليوز 2024
آخر الأخبار

رفاق سالم الدوسري ينتظرون الفائز من موقعة الأهلي وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي

تفوق نادي الهلال السعودي على نظيره فلامينجو البرازيلي ثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب طنجة الكبير، اليوم الثلاثاء 07 يناير 2023، برسم نصف نهائي كأس العالم للاندية المقامة بالمغرب.

ونجح فريق الهلال في التأهل لنهائي كأس العالم للأندية في إنجاز تاريخي. وبذلك ينتظر الهلال في المباراة النهائية، الفائز من مباراة الأهلي ضد ريال مدريد، والتي ستجمعهما يوم غد الأربعاء في دور نصف النهائي الثاني لكأس العالم للأندية.

وافتتح فريق الهلال التسجيل عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء سددها بإتقان على يمين حارس مرمى فلامينجو.

وتمكن فريق فلامنجو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 20 عن طريق بيدرو بتسديدة يمينية من متابعة لتمريرة ماثوزينهو، فشل المعيوف في التصدي لها.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء في آخر دقائق الشوط الأول بعدما تعرض فييتو للضرب من مدافع فلامنجو، إضافة لإشهاره البطاقة الحمراء في وجه جيرسون.

سالم الدوسري انبرى لتسديد الركلة الجزائية بنجاح مضيفًا ثاني أهداف الهلال في مرمى فلامنجو، ليصبح هداف العرب في تاريخ مونديال الأندية.

وفي الدقيقة 70، تمكن لوسيانو فييتو من تسجيل الهدف الثالث لـ الهلال بتسديدة من داخل منطقة الجزاء من متابعة للكرة العرضية المُرسلة من سالم الدوسري.

وسجل بيدرو ثاني أهداف فلامنجو في الدقيقة 91 من متابعة لتسديدة جابرييل باربوسا، لكنه لم يكن كافيًا لمنع الهلال من كونهم أول فريق سعودي يتأهل لنهائي كأس العالم للأندية.

شاهد هنا أيضا

مانشستر سيتي بطلا لكأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي توج فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بلقب كأس العالم للأندية للمرة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *