الأحد ,5 فبراير 2023
آخر الأخبار

المغرب الفاسي يجبر الدفاع الحسني الجديدي على التعادل بعقر داره

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي

برسم الدورة الخامسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، اكتفى فريق الدفاع الحسني الجديدي بالتعادل أمام ضيفه فريق المغرب الفاسي بهدفين لمثلهما، مساء يومه السبت 08 أكتوبر 2022، بالملعب العبدي بالجديدة، مضيعا بذلك انتصارا ثالثا خاصة وانه كان منتصرا بهدفين لصفر إلى حدود الدقيقة الواحد والسبعين ،.

و قد تمكن فرسان دكالة من تسجيل الهدف الأول، في حدود الدقيقة الثانية والعشرين من الجولة الأولى، بواسطة اللاعب مصطفى شيشان الذي قذف الكرة بقوة نحو الشباك لتستقر في مرمى عبد العالي المحمدي حارس مرمى المغرب الفاسي، معلنا عن تسجيل الهدف الأول لصالح الدفاع الجديدي الذي أنهى الجولة الأولى لصالحه بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني، أضاف الدفاع الحسني الجديدي الهدف الثاني بواسطة اللاعب مسعود جوما الذي تلقى الكرة من وسط الميدان و قذف الكرة في اتجاه المرمى ليهزم الحارس المحمدي، وذلك في حدود الدقيقة الواحد والخمسين.

و بعد هذا الهدف تحركت الآلة الهجومية لفريق المغرب الرياضي الفاسي بعد إقدام المدرب عبد الحي بنسلطان على تغيير بعض العناصر، هذا التغيير قد أعطى أكله في حدود الدقيقة الثانية والسبعين حيث تمكن لكزير اللاعب البديل من اصطياد ضربة جزاء حولها اللاعب أسامة درفلو إلى هدف.

و بعد ذلك أدرك اللاعب نبيل مرموق هدف التعادل، في حدود الدقيقة السادسة والسبعين عن طريق استثمار ضربة ثابتة حيث نجح في تحويل الكرة في اتجاه المرمى،حيث غالطت الكرة الحارس الجديدي لتستقر في المرمى.

و بعد تسجيل هدف التعادل حاولت عناصر الماص إضافة أهداف أخرى إلا أن سوء الحظ حال دون تحقيق ذلك، لتنتهي المواجهة بين الفريقين بلاغالب و لا مغلوب

شاهد هنا أيضا

المغرب الفاسي يكذب إشاعات حول صفقة عماد الرياحي

المتابعة : وليد مارس يؤكد نادي المغرب الرياضي الفاسي، لعموم جماهيره وللرأي العام الوطني، أنّه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *