الأحد ,5 فبراير 2023
آخر الأخبار

فريق شباب السوالم الرياضي يتفوق على مضيفه مولودية وجدة بنتيجة أربعة اهداف مقابل ثلاثة

المتابعة : براهيم بنشاميل

في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي لكرة القدم، تفوق فريق شباب السوالم الرياضي لكرة القدم، بنتيجة أربعة اهداف مقابل ثلاثة على حساب مضيفه مولودية وجدة، يومه السبت 08 اكتوبر 2022 بالملعب الشرفي بوجدة.

فريق شباب السوالم كان سباقا لتسجيل في الدقيقة السادسة بواسطة اللاعب مصطفى سهد، ليعدل بعد ذلك النتيجة يوسف انور في الدقيقة الثالثة والأربعين، لينتهى الشوط الاول بالتعادل بين كلا الفريقين.

الجولة الثانية من المباراة، عرفت تحسن كبير بالنسبة للاعبي فريق شباب السوالم الرياضي، ليسجل لاعبوه هدفين متتاليين لكل من عماد الرياحي بواسطة ضربة جزاء في الدقيقة ثلاثة وخمسون، ليعود مصطفى سهد ليسجل الهدف الثالث للشباب و الثاني له في الدقيقة الستين.

الفريق الوجدي لم يستلم لاعبوه لواقع الامر، ليسجلوا عودة قوية في المباراة بتسجيل هدفين متتاليين كذلك بواسطة كل من عبد القادر كيبوع في الدقيقة الخامسة والستين وهشام مرشاد في الدقيقة الثانية والثمانين بواسطة ضربة جزاء.

في الدقيقة الثامنة والثمانين، اقدم زكرياء عبوب على تغيير هشام العليوي بعادل الرحيلي. وفي اللحظة التي كان الجميع ينتظر صفارة الحكم جلال جيد، تمكن البديل عادل الرحيلي من تسجيل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع وبالتحديد في الدقيقة الثالثة والتسعين.

و بهذا الفوز، عزز شباب السوالم الرياضي رصيده، إذ رفعه إلى النقطة العاشرة مناصفة مع فرق الوداد الرياضي والجيش الملكي وأولمبيك أسفي في صدارة الترتيب مؤقتا، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة في حدود نقطتين بالمركز الرابع عشر.

وعقب نهاية المبارة عبر زكرياء عبوب عن فرحه بطريقته الخاصة وقال : كانشكر الدراري على هاد الأداء و الرجولة لي بينو ليا ليوم.

شاهد هنا أيضا

المغرب الفاسي يكذب إشاعات حول صفقة عماد الرياحي

المتابعة : وليد مارس يؤكد نادي المغرب الرياضي الفاسي، لعموم جماهيره وللرأي العام الوطني، أنّه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *