الأربعاء ,4 أكتوبر 2023

دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يهزم باريس سان جيرمان

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي

أقيمت مساء امس الثلاثاء 14 فبراير 2023، مباراة باريس سان جرمان وبايرن ميونخ على ملعب بارك دي برانس، بقيادة تحكيمية لـ مايكل أوليفر، في إطار مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال اروبا لكرة القدم.

فلم يشهد الشوط الأول خطورة حقيقية تذكر، تنافس الفريقين على تبادل للكرات في منتصف الملعب، في شوط لم يرتقي إلى حجم المواجهة.

وفي الشوط الثاني بدأت الخطورة تظهر في مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، من جانب الفريق الألماني، ومع حلول الدقيقة 53 نجح كينغسيلي كومان من إحراز الهدف الأول لصالح الفريق البافاري. وجاء الهدف بصناعة من ألفونسو ديفيز، ليسدد كومان كرة قوية تمر من بين أيادي الحارس الباريسي دوناروما، ليضع كومان الضيوف في المقدمة.

واصل بايرن ميونخ الضغط على دفاعات باريس، وبدأت الضيوف في شن الهجمات لكن دوناروما تألق وصحح خطأه بالتصدي لفرصتين مؤكدتين لفريق بايرن ميونخ.

وقاد مبابي بعد دخوله بديلا، هجوم باريس سان جيرمان للضغط على الماكينات الألمانية، وفي الدقيقة 73 سجل مبابي هدفًا لن تم إلغائه بداعي التسلل، وفي الدقيقة 82 سجل مبابي هدفًا آخر وتم إلغاء الهدف أيضًا بداعي التسلل.

ليستمر ضغط باريس سان جيرمان على دفاعات بايرن ميونخ لكن دون جدوى، وفي آخر اللحظات تعرض بافارد للحصول على البطاقة الصفراء الثانية والطرد، بعد عرقلته لـ ليونيل ميسي، ليطلق الحكم بعد ذلك صافرة نهاية المباراة بفوز بايرن ميونخ بهدف دون رد.

شاهد هنا أيضا

مانشستر سيتي بطلاً لعصبة الابطال الاوروبية للمرة الأولى في تاريخه

توج فريق مانشستر سيتي بعصبة الابطال الاوروبية، للمرة الأولى في تاريخه عقب الفوز على إنتر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *