الجمعة ,23 فبراير 2024

الدوري الفرنسي : ليونيل ميسي ينهي درامة باريسية في حديقة الامراء

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي

انتهت زوال يوم الاحد 19 فبراير 2023، بملعب حديقة الأمراء بباريس، مباراة فريق باريس جرمان ضد ليل برباعية مقابل ثلاث أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وافتتح فريق باريس سان جيرمان التهديف في مطلع المباراة مبكرًا في الدقيقة 11 من عمر اللقاء، بعدما أحرز مبابي هدف العملاق الباريسي الأول بعد تمريرة ساحرة من جانب نيمار.

وعاد نيمار ليحرز الهدف الثاني لفريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 17، بعد تمريرة من جانب فيريرا، ليعزز تقدم فريقه بهدف أخر.

وبعدها بـ 7 دقائق فقط، نجح فريق ليل في إحراز هدفه الأول، عن طريق بافودي دياكيتي، في الدقيقة 24 ليقلص فارق النتيجة إلى هدف واحد قبل انتهاء أحداث الشوط الأول بتقدم العملاق الباريسي بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، تعرض نيمار لإصابة قوية في مطلع الشوط وتحديدًا في الدقيقة 51، ليغادر أرض الملعب ولم يستطع استكمال اللقاء.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق ليل بعد تدخل من فيراتي على لاعب المنافس، ليحرزها جوناثان دايفيد، ليدرك التعادل لصالح فريقه في الدقيقة 58.

وانفجر بعدها ليل، ليحرز الهدف الثالث ويتقدم على باريس سان جيرمان في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، بهدف حمل توقيع جوناثان بامبا.

وقبل انتهاء اللقاء وتحديدًا في الدقيقة 87 أحرز مبابي هدف باريس سان جيرمان الثالث وهدفه الشخصي الثاني، ليدرك التعادل لفريقه رافضًا تلقي هزيمة جديدة.

قبل أن ينجح ليونيل ميسي، في تسجيل الهدف الرابع ليعيد التقدم لصالح العملاق الباريسي في الدقيقة 95 ويحقق الفوز لباريس سان جيرمان في الوقت القاتل.

وبهذا الفوز عزز باريس سان جيرمان تواجده في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 57 نقطة، فيما تجمد رصيد ليل عن النقطة 41 في المركز السادس.

شاهد هنا أيضا

أمين حاريث يحصد جائزة أفضل لاعب في مارسيليا للشهر الثاني على التوالي

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي توج لاعب المنتخب الوطني المغربي وأولمبيك مارسيليا، أمين حارث، بجائزة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *