السبت ,25 ماي 2024

مرتدات الإنجليز تقتل السنغال بثلاثية وموعد الربع ضد فرنسا

مباشرة من ملعب البيت بالدوحة القطرية بعثة ماتش بريس : عادل الرحموني / عبد الواحد بلقاضي

حقق المنتخب الإنجليزي فوزا عريضا على نظيره السنغالي بنتيجة (3-0) ، اليوم الأحد 4 دجنبر 2022 على أرضية ملعب البيت ، في إطار دور الثمن من كأس العالم فيفا قطر 2022 ، ليضرب موعدا مع فرنسا التي أطاحت ببولندا بحصة (3-1) في وقت سابق من اليوم.

وكانت إجادة منتخب الأسود الثلاثة لاستخدام سلاح المرتدات ، أبرز نقاط التحول أمام أسود الطيرانغا السنغال ، حيث بدت المواجهة متكافئة بشكل كبير ، بل أن أسود الطيرانغا شكلوا بعض الخطورة على مرمى حارس إنجلترا ، قبل أن تقلب الأخيرة المباراة وتحسمها لصالحها بفضل لدغاتها السريعة.
فالهدف الأول جاء بعد تمريرات بسيطة ومتقنة ، وصل بها الإنجليز لمرمى السنغال بكل سهولة ، حيث مرر كين الكرة في عمق الدفاع إلى بيلينغهام على الجانب الأيسر ، ليرسل عرضية بدوره إلى هندرسون الذي سدد في الشباك الحارس السنغالي ميندي وجاء تعزيز النتيجة أيضًا عبر مرتدة خاطفة ، بعدما قطع بيلينغهام الكرة من أمام منطقة جزائه ، لينطلق ويمرر لفودين ومنه إلى كين بلمسة واحدة ، ليضيف مهاجم توتنهام الهدف الثاني بتصويبة قوية.

وأحرز المنتخب الأوروبي ثالث الأهداف بعد تمريرات قصيرة وسريعة ، حتى وصلت الكرة لفودين الذي مررها إلى ساكا داخل منطقة الجزاء ، ليقتل مهاجم آرسنال المباراة تمامًا.

وكان دفاع المنتخب السنغالي عاملا أساسيا في معاناة أبطال إفريقيا ، حيث فشل في الظهور بشكل جيد ، وارتكب الكثير من الأخطاء.
في المقابل ، بدا التناغم واضحا بين لاعبي وسط وهجوم إنجلترا ، وهو ما جعلهم يتلاعبون بالخط الخلفي للمنافس لتنتهي المباراة بفوز مستحق لمنتخب الاسود الثلاثة بحصة (0/3) وليضرب الانجليز موعدا في مباراة للتاريخ من دور الربع وهم يواجهون منتخبا أوروبيا من العيار الثقيل اسمه فرنسا بطل العالم للنسخة الماضية بروسيا 2018.

شاهد هنا أيضا

انتصار كاسح “لشبلات الأطلس” المنتخب الوطني المغربي على نظيرهن الجزائري

مباشرة من الملعب البلدي ببركان مراسل موقع ماتش بريس : عيسى المالكي اقترب المنتخب الوطني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *