السبت ,4 فبراير 2023

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية لاقل من17 سنة يفوز على الهند

المتابعة : عادل الرحموني

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية لاقل من17 سنة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعته يومه الجمعة 14 اكتوبر 2022 بالمنتخب الهندي.
وتدخل المباراة التي أقيمت بملعب كلينغا بمدينة بوبانسوار في إطار الجولة الثانية عن المجموعة الأولى من نهائيات كأس العالم التي تجرى اطوارها بالهند.
وتمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية لاقل من17 سنة من تسجيل الهدف الاول في هذه المباراة عن طريق اللاعبة ضحى المدني من ضربة جزاء في الدقيقة 51 في حين وقعت اللاعبة ياسمين زهير الهدف الثاني في الدقيقة 61 في حين سجلت جنة شريف الهدف الثالث في الدقيقة 90.

وسيخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية لاقل من17 سنة يوم الاثنين 17 أكتوبر الجاري اخر لقاء له في هذه المجموعة وستجمعه بمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية تجدر الإشارة الى ان المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة لكرة القدم النسائية كان قد تلقى اول هزيمة وبشرف أمام منتخب السامبا البرازيلي بحصة صغيرة (1/0) برسم الجولة الأولى.
ويحتل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط ، بينما يحتل المنتخب الأمريكي المركز الأول برصيد 4 نقاط ، ثم المنتخب البرازيلي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط أيضا ، ثم المنتخب الهندي في المركز الأخير بصفر نقطة.
ولا خيار أمام المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة إلا الفوز في مباراته أمام نظيره الأمريكي ، في الجولة الثالثة ، من أجل ضمان التأهل رسميا ، إلى الدور الثاني ، خاصة بعد تعادل المنتخبين الامريكي والبرازيلي هذا اليوم.

شاهد هنا أيضا

الإعلان عن الكرة الرسمية لمونديال السيدات 2023

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي تم الإعلان عن الكرة الرسمية لمونديال السيدات 2023 الذي سيقام …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *