السبت ,2 مارس 2024
آخر الأخبار

الوداد يرتقي إلى صدارة الدوري الاحترافي المغربي الاول لكرة القدم مناصفة مع الجيش الملكي بعد الفوز على شباب السوالم الرياضي

المتابعة : براهيم بنشاميل

فاز فريق الوداد الرياضي ، مساء يومه الأحد 22 يناير 2023 ، على مضيفه شباب السوالم الرياضي بهدف دون رد ، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب البشير بالمحمدية ، لحساب الجولة الـ14 من الدوري الاحترافي المغربي الاول لكرة القدم.

وانطلقت المباراة ببحث شباب السوالم عن هدف التقدم محاولا استغلال بعض الفرص التي أتيحت له ، لكن دون جديد يذكر لتنتهي الجولة الاولى على إيقاع البياض.
وفي شوط المباراة الثاني ، تمكن فريق الوداد من زيارة شباك شباب السوالم ، عن طريق اللاعب أيمن الحسوني في حدود الدقيقة الـ52.

وبعد الهدف الأول للفريق الأحمر ، حاولت كتيبة المدرب زكرياء عبوب ، الوصول لشباك الضيوف ، مما رفع من وتيرة الضغط بغية تسجيل هدف التعادل لكن النتيجة ظلت على حالها.

وعرف الجزء الأخير من الشوط الثاني محاولات من طرف الفريقين ، حيث واصل أصحاب الأرض (المغتربين) بحثهم عن توقيع هدف التعادل ، في المقابل أُتيحت للوداد فرصة تعزيز نتيجة التقدم ، عن طريق رأسية أيمن الحسوني التي لم يتمكن من ترجمتها لهدف ثانٍي.

وبهذا الفوز ، ارتقى الوداد الرياضي إلى صدارة الدوري الاحترافي المغربي الاول لكرة القدم مناصفة مع فريق الجيش الملكي برصيد 28 نقطة لكل منهما ، بينما يتواجد شباب السوالم في المرتبة الـ8 حيث تجمد رصيده في النقطة 20.

شاهد هنا أيضا

بلاغ هيئة الانضباط التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية

بلاغ بالنسبة للبطولة الاحترافية 1 الجولة 20 : مقابلة نادي الرجاء الرياضي و الإتحاد الرياضي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *