الخميس ,2 فبراير 2023
آخر الأخبار

الوداد البيضاوي قريب من ضم مدافع المنتخب الجزائري

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي

يُراهن فريق الوداد الرياضي البيضاوي على مواصلة دعم صفوف فريقه بلاعبين جدد، استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الوداد في الفترة ما بين 1 و11 فبراير 2023. وسيواجه الفريق الأحمر منافسة الهلال السعودي في اول اختبار له في البطولة.

وحصل موقع ماتش بريس على معلومات تؤكد من خلالها أن الفريق بات قريبا من ضم مدافع المنتخب الجزائري جمال بلعمري، صاحب الـ 33 سنة، من أجل دعم الخط الخلفي لفريق الوداد، والذي كان قد تعاقد مؤخراً مع المهاجم الكاميروني لامكيل، قادماً على سبيل الإعارة من فريق كوتريك البلجيكي.

لامكيل زي

كما ضم الفريق البيضاوي مدافعين مغربيين، هما سامي العنابي الذي فك ارتباطه بفريق فارنا المجري، ويحيى الندراني القادم من فريق ألبورغ الدنماركي.

سامي العنابي
يحيى نادراني

ويراهن الجهاز التقني لفريق الوداد الرياضي بقيادة المدرب التونسي، مهدي النفطي، على ضمّ المدافع الجزائري جمال بلعمري، الذي من المنتظر أن يصل إلى مدينة الدار البيضاء قريباً، من أجل إنهاء تفاصيل انضمامه إلى صفوف الفريق المغربي، ليظهر إلى جانب مواطنه حسين بن عيادة.

وستتجه الأنظار إلى الثنائي الجزائري من أجل التألق مع الفريق المغربي، الذي يطمح للظهور بشكل مميز في بطولة كأس العالم للأندية في المغرب، مثلما تألق غريمه الرجاء سنة 2013، إذ لعب المباراة النهائية التي خسرها أمام فريق بايرن ميونخ الألماني بثنائية.

شاهد هنا أيضا

مهدي النفطي : مواجهة الهلال صعبة ولسنا مرشحين للذهاب بعيدا في كأس العالم للأندية

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي أوضح مهدي النفطي، مدرب الوداد البيضاوي، أن منافس فريقه، الهلال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *