السبت ,18 ماي 2024
آخر الأخبار

الكأس الأصلية لبطولة كأس العالم للسيدات تحط الرحال بالمغرب في مارس المقبل

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ،اليوم الخميس، أن الكأس الأصلية لبطولة كأس العالم للسيدات ستحط الرحال بالمغرب يوم 20 مارس 2023، وذلك خلال الجولة التي تنطلق هذا الشهر.

وقال الاتحاد الدولي للعبة في بلاغ “تنطلق هذا الشهر أكبر جولة على الإطلاق في تاريخ جولات الكأس الأصلية لبطولة كأس العالم للسيدات، التي ستجوب مختلف أنحاء المعمورة في رحلة غير مسبوقة يتوقع لها أن تذكي الحماس وتزيد من درجة الإثارة والتشويق بمشارق الأرض ومغاربها في الطريق إلى نهائيات كأس العالم للسيدات أستراليا ونيوزيلندا 2023”.

وأضاف “خلال هذه الجولة العالمية، ستحط الكأس الغالية بجميع الدول الـ 32 المشاركة في النهائيات، وهو عدد قياسي غير مسبوق في تاريخ البطولة، وستكون هذه الرحلة فرصة لإلهام الناس من مختلف الأعمار والاحتفاء بالشعبية المتزايدة لرياضة كرة القدم النسائية، كما ستوفر فرصة فريدة لعشاق اللعبة الجميلة الراغبين في استعراض مواهبهم ومهاراتهم الكروية أمام جمهور عالمي واسع”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الكأس ستجوب مختلف قارات العالم، حيث ستزور البلدان المشاركة في النهائيات من آسيا وإفريقيا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية وأوروبا قبل أن تحط الرحال في المدن التسع المستضيفة لكأس العالم للسيدات التي ستنطلق يوم 20 يوليوز في نسخة استثنائية تعد ببلوغ أعلى درجات التميز.

يذكر أن المنتخب المغربي يتواجد ضمن المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات ألمانيا وكوريا الجنوبية وكولومبيا.

شاهد هنا أيضا

انتصار كاسح “لشبلات الأطلس” المنتخب الوطني المغربي على نظيرهن الجزائري

مباشرة من الملعب البلدي ببركان مراسل موقع ماتش بريس : عيسى المالكي اقترب المنتخب الوطني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *