الخميس ,2 فبراير 2023
آخر الأخبار

رئيس نادي نهضة بركان لكرة القدم يعقد اجتماعا عاجلا مع المدرب واللاعبين حول وضعية الفريق

المتابعة : محمد الصغيوري الإدريسي

ذكر بلاغ لنادي النهضة البركانية لكرة القدم أن رئيس الفريق عبد الحكيم بنعبد الله قد عقد مساء أمس الثلاثاء، اجتماعا عاجلا مع مكونات الفريق الأول حضره اللاعبون والمدرب عبد الحق بنشيخة، وذلك لمناقشة وضعية الفريق والنتائج المحققة في مستهل الموسم الحالي.
وحسب البلاغ نفسه، فقد تضمن هذا الاجتماع الوقوف عند تقييم عام للبداية المتعثرة للفريق، سواء في منافسات الدوري الاحترافي أو على صعيد المنافسات الإفريقية، وقد تم ذلك بناية على تقرير شامل لمختلف المقابلات من طرف مدرب الفريق والذي قدم تقريرا مفصلا عن الوضعية الحالية، إضافة إلى تدخلات بعض اللاعبين الذين عبروا عن آرائهم في ما يخص سلبية النتائج.
وأضاف البلاغ، أن رئيس النادي أكد على ضرورة العودة لسكة الانتصارات ابتداءا من المباراة المقبلة، مع تذكير كل الحاضرين أن نادي نهضة بركان يبقى فوق كل اعتبار وأنه سيُفعِّل قوانين النظام الداخلي لكل من سيُخِلُّ بصورة الفريق، مؤكدا على ضرورة العمل سويا من أجل تضافر الجهود للخروج من دوامة النتائج السلبية.
وخُتم البلاغ بدعوة كل مكونات الفريق، وبالخصوص جماهير النادي إلى الالتفاف حول الفريق ومساندته من أجل تحقيق الصعود للدور الموالي في المنافسات الإفريقية، والرجوع إلى سكة الانتصارات في منافسات الدوري الاحترافي.
يذكر أن الفريق البركاني بصم على بداية “متعثرة”، حيث فشل في تحقيق الفوز في الأربع جولات الأولى من الدوري الاحترافي، حقق خلالها نقطة واحدة من تعادل وثلاثة هزائم، كما دشن رحلته في حملة الدفاع عن لقبه الإفريقي بهزيمة أمام مضيفه كوارا النيجيري بثلاثية لواحد.

شاهد هنا أيضا

المغرب الفاسي يكذب إشاعات حول صفقة عماد الرياحي

المتابعة : وليد مارس يؤكد نادي المغرب الرياضي الفاسي، لعموم جماهيره وللرأي العام الوطني، أنّه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *