الجمعة ,23 فبراير 2024

النسر الأخضر الرجاوي يحلق اربع مرات في سماء المحمدية على حساب المغترب عن ميدانه شباب السوالم

مباشرة من ملعب البشير بالمحمدية : عادل الرحموني / عدسة : عبد الواحد بلقاضي

حقق فريق الرجاء البيضاوي فوزا مستحقا على مضيفه فريق الشباب السوالم الرياضي بنتيجة عريضة (4-1) ، في اللقاء الذي اجري عصر اليوم السبت 5 نونبر 2022 على أرضية ملعب البشير بالمحمدية ، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الاحترافي لكرة القدم القسم الأول.

وكان فريق شباب السوالم الرياضي سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب جبريل سيلا في الدقيقة 14، قبل أن يعادل فريق الرجاء البيضاوي الكفة بواسطة اللاعب محمد الناهيري في الدقيقة 25 من ضربة جزاء. وفي الدقيقة 39 سجل اللاعب محمد رزيدة الهدف الثاني للخضر الرجاوي ، لتنتهي الجولة الاولى بفوز معنوي للزوار الرجاء البيضاوي.

ومع بداية الشوط الثاني ، ومن هجمة منظمة من الجهة اليسرى للحارس السوالمي علوش وبعد تمريرة عرضية وعلى المقاس اللاعب زكرياء حدراف أبا إلا أن يسجل إسمه ضمن هدافي اللقاء بتوقيعه الهدف الثالث في الدقيقة 59 وبضربة رأسية بديعة ، وقبل نهاية المباراة وفي الوقت بدل الضائع عزز اللاعب سفيان بنجديدة النتيجة بتسجيله الهدف الرابع بعد هجمة مرتدة سريعة.

ليرتقي النسور الحضر بهذا الفوز المعنوي إلى المركز الرابع برصيد 12 نقطة فيما تجمد رصيد شباب السوالم عند النقطة 12 محتلا المركز السابع.

شاهد هنا أيضا

المولودية الوجدية و يوسفية برشيد يتقاسمان نقاط المباراة.

مباشرة من الملعب الشرفي بوجدة : مراسل موقع ماتش بريس مالكي عيسى ضمن منافسات الدوري …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *