الخميس ,9 فبراير 2023
آخر الأخبار

حسنية أكادير تنهزم أمام الوداد بهدف نظيف

مباشرة من مركب محمد الخامس بالدار البيضاء – مراسل ماتش بريس : رحال الانصاري

انهزم فريق حسنية أكادير لكرة القدم، أمام مضيفه الوداد الرياضي، بهدف نظيف ، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة 13 يناير 2023، على أرضية ملعب محمد الخامس، لحساب الجولة ال12 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وسجل الهدف الوحد في المباراة، اللاعب، عماد الخنوس، في الدقيقة ال7 من عمر المقابلة، ليشتعل حماس المباراة من طرف الفريقين.

وحاولت كتيبة البرازيلي ماركوس باكيتا، تسجيل هدف التعادل في العديد من المناسبة، إلا أن جميع محاولاتهم غابت عنها النجاعة، وهو الشيء الذي أدى لنهاية الشوط الأول من اللقاء بهدف نظيف.

ومع انطلاق صافرة بداية الشوط الثاني ، ظهر الضيوف بشكل جيد، اذ تمكن من السيطرة على مجريات اللقاء ومحاولة تعديل النتيجة، رغم أن بعض اللاعبين لم يقدموا أي اضافة في المباراة وكان الشرود مسيطر عليهم، الشيء الذي جعل الجماهير الحسنية تتساءل حول خلفيات هذا الأداء الذي يخلق العديد من التأويلات الغامضة.

وعرفت الدقائق الأخيرة من هذه القمة بعض المحاولات البسيطة من طرف الفريقين، لغاية اعلان نهاية اللقاء بفوز الوداد على ضيفه حسنية أكادير.

وبهذا الفوز، استعاد الوداد الرياضي صدارة البطولة الاحترافية برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد حسنية أكادير في المرتبة الـ12 برصيد 12 نقطة.

شاهد هنا أيضا

المغرب الفاسي يكذب إشاعات حول صفقة عماد الرياحي

المتابعة : وليد مارس يؤكد نادي المغرب الرياضي الفاسي، لعموم جماهيره وللرأي العام الوطني، أنّه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *