السبت ,2 مارس 2024
آخر الأخبار

الدوري المغربي لكرة القدم داخل القاعة القسم 1 : صقر اكادير يقلب الطاولة على رجاء اكادير في دربي سوس

مباشرة من القاعة المغطاة نعيمة سرسار بأكادير : عبد الواحد بلقاضي

برسم الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة القسم الاول، وبالقاعة المغطاة نعيمة سرسار بأكادير، انهزم زوال اليوم السبت 14 أكتوبر 2023، فريق رجاء اكادير أمام جاره فريق صقر اكادير، بطل الموسم الماضي في مسابقة كأس العرش، بحصة (5-1).

المباراة في بدايتها كانت قوية ومشوقة، استمتع بها الجمهور السوسي الذي ملئ مدرجات القاعة بأكملها، بالنظر للمستوى الجيد للفوتسال بجهة سوس ماسة.
وكان فريق رجاء اكادير سباقاً للتهديف، حيث كان نداً قويا لفريق صقر اكادير، قبل ان تحسم تجربة الصقور ويقلبوا النتيجة لصالحهم بتسجيلهم لثلاثة أهداف متتالية. وينتهي الشوط الاول بتفوق صقر اكادير على حساب رجاء اكادير بنتيجة بثلاثة مقابل هدف واحد.

في الشوط الثاني ، حاول فريق رجاء اكادير الرجوع في النتيجة ، إلا أن تجربة أبناء المدرب فيصل بوجدي حالت دون ذلك ، حيث احكموا سيطرتهم على مجريات الشوط الثاني ، وتمكنوا من إضافة هدفين ، منهين بذلك المباراة بفوز كبير بحصة (5-1).

تجدر الإشارة ان المباراة عرفت طرد مدرب فريق رجاء اكادير في الشوط الاول ولاعبين في الشوط الثاني.

وأعرب مدرب فريق صقر اكادير عن سعادته بالفوز الثاني على التوالي ، معتبرا ان المقابلة لم تكن سهلة وان نتيجتها لا تعكس حقيقة مجرياتها وان فريق رجاء اكادير كان خصما قويا للصقور. كما اضاف فيصل بوجدي ان طموح فريق صقر اكادير يبقى هو التتويج بلقب البطولة الوطنية بعد ان حقق الموسم الماضي لقب كأس العرش.

شاهد هنا أيضا

الادارة التقنية الوطنية لكرة القدم داخل القاعة تنقب عن المواهب النسوية

ماتش بريس أعلنت الادارة التقنية الوطنية قطب كرة القدم داخل القاعة عن تنظيمها لخمس محطات …