الثلاثاء ,31 يناير 2023

مدرب كوستاريكا : كان يمكننا الخروج مرفوعي الرأس

مباشرة من ملعب البيت بالدوحة القطرية بعثة ماتش بريس : عادل الرحموني / عبد الواحد بلقاضي

أعرب مدرب المنتخب كوستاريكي، لويس فرناندو سواريز ، عن حزنه للخروج من الدور الأول لكأس العالم فيفا فطر 2022 ، بعد الهزيمة أمام ألمانيا (4-2) اليوم الخميس فاتح دجنبر على ارضية ملعب البيت بالدوحة القطرية.
وقال سواريز ، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة بحضور مراسل “ماتش بريس” عادل الرحموني : “واجهنا الكثير من التحديات ، ورغم ذلك وصلنا إلى هنا في البداية كانت نسبة صعودنا للمونديال لا تتجاوز 10% ، ورغم ذلك صعدنا”.
وواصل : “لعبنا كما يتعين علينا اللعب ضد اليابان وأهم ما في الأمر أن هناك الكثير من الأفق للتحسن ، توجد العديد من الأمور التي علينا تغييرها في السنوات المقبلة ، يجب البناء على ما حققناه في هذا المونديال ، فلدينا لاعبون صغار واعدون”.
وتابع : “فخور بهذا المنتخب ، هو منتخب فريد من نوعه ، ويجب أن نضع في الاعتبار قوة المنتخب الألماني كان يمكننا الخروج من كأس العالم مرفوعي الرأس فهذا الجيل شاب جدا ، وسيبقى معنا لفترة ، ويتعين علينا أن نكون جادين ونتجاوز كل ذلك ، ونتوقف عن التفكير في الماضي”.
وكانت كوستاريكا متقدمة على ألمانيا (2-1) ، وهي النتيجة التي كانت كفيلة بتأهلها إلى ثمن النهائي ، قبل أن تنتفض الماكينات لتسجل 3 أهداف متتالية ليفوز في النهاية بنتيجة اللقاء.

شاهد هنا أيضا

أربعة حكام مغاربة في كأس العالم للسيدات

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم، عن قائمة الحكمات والحكام، الذين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *