الثلاثاء ,31 يناير 2023

انتقادات تطال المكتب المسير لغزالة سوس، وإستياء كبير في صفوف الانصار

متابعة : رحال الانصاري

لازال الكثيرون ينتقذون المكتب المسير للفريق غزالة سوس بسبب طريقة التسيير التي شابتها أخطاء فادحة كبّدت النادي إخفاقات رياضية ومالية كبيرة. هذا ويعيش نادي الحسنية على وقع ضغوطات كبيرة، بداية برفض العديد من ركائز الحسنية فتح موضوع تجديد عقودها مع الفريق قبل التوصل بمستحقاتها المالية العالقة ناهيك عن إتجاه بعض لاعبين لغرفة النزاعات لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

في سياق متصل تم تأجيل الجمع العام للفريق و الذي كان منتظرا عقده يوم 22 دجنبر الجاري، من مطلع السنة المقبلة، وذلك بسبب عدم جاهزية التقارير وسط مطالب بضخ دماء جديدة من أجل الدفع بالفريق إلى درب النجاح والإزدهار.

ومن المنتظر أن يعرف الجمع العام مشاحنات كبيرة بين المكتب وعدد من المنخرطي الغير راضين عن تسيير النادي، خصوصا والمشاكل والنزاعات الكثيرة مع لاعبي الفريق السوسي.

هذا و فوجىء جمهور حسنية أكادير ببلاغ سبق لإدراة النادي ان نشرته على نطاق واسع حول تقديم الحافلة الجديدة لوسائل الإعلام، ففي الوقت الذي كان ينتظر الجمهور السوسي من مسيري النادي الكشف عن خارطة الطريق المقبلة، يأتي خبر الإعلان عن تقديم الحافلة الجديدة صباح اليوم الجمعة لوسائل الإعلام، بحضور رئيس مجلس جهة سوس ماسة كريم أشنكلي ووال جهة سوس ماسة أحمد حجي، الحافلة إقتناها الراعي لفريق حسنية أكادير لكرة القدم، تتوفر على معدات وتجهيزات متطورة توفر كل سبل الراحة للاعبين، على غرار حافلات أقوى الأندية العالمية.

ويسعى الجمهور السوسي الذي مل الخطابات والشعارات التي ما فتيء رئيس غزالة سوس بإطلاقها إلى عودة الفريق إلى سابق عهده كفريق يطمح للتتويج بالألقاب لا الصراع من أجل تفادي النزول.

شاهد هنا أيضا

نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم يعزز تركيبته البشرية للخروج من أزمة النتائج السلبية

قدور الفلاحي مراسل ماتش بريس – بني ملال في إطار البرنامج المسطر للمكتب المديري لنادي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *