الخميس ,2 فبراير 2023
آخر الأخبار

بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 : فوزي لقجع يترأس وفد أسود الأطلس

المتابعة : عادل الرحموني

سيترأس فوزي لقجع ، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، الوفد المغربي الذي سيسافر إلى قطر قبيل إنطلاق الحدث العالمي مونديال قطر 2022.
وسيترأس فوزي لقجع ، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، الوفد المغربي المغادر إلى قطر.
ومن المنتظر ان تقلع طائرة أسود الأطلس يوم الأحد 13 نونبر من مطار الرباط-سلا ، حيث تم استدعاء جميع اللاعبين المناداة عليهم بلائحة المدرب وليد الرگراگي للإقلاع على متن هذه الطائرة في رحلة مباشرة ، مع بعض الاستثناءات القليلة.
وبالفعل ، فإن بعض لاعبي منتخب أسود الأطلس الذين سيلعبون أخر مبارياتهم رفقة أنديتهم الاوروبية سينضمون الى الدوحة مباشرة بعد نهاية مبارياتهم والتي ستلعب بالملاعب الاوروبية كالدوري الدرجة الأولى الفرنسي ، الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري التركي الممتاز والدوري البلجيكي Jupiler Pro League ، على وجه الخصوص ، مع نهاية هذا الأسبوع الجاري.

وعودة الى منافسات نهائيات كأس العالم قطر فيفا 2022 ، سيواجه أسود الأطلس كرواتيا يوم الأربعاء 23 نونبر 2022 بداية من الساعة 11 بالتوقيت المغربي وبلجيكا يوم الاحد 27 نونبر 2022 بداية من الساعة 20 وكندا يوم الخميس1 دجنبر 2022 على الساعة 16 وتدخل هذه المباريات الثلاثة ضمن اجندة دور المجموعات خاصة المجموعة السادسة.
وقبل هذه المباريات الرسمية اسود الأطلس على موعد يوم الخميس 17 نونبر 2022 انطلاقا من الساعة 17 ، مع المباراة الودية الاخيرة لزملاء رومان سايس بملعب الشارقة في الإمارات العربية المتحدة للعب مباراة ضد جورجيا ، وهو الاختبار الودي الوحيد والأخير في برنامج اسود الأطلس.

شاهد هنا أيضا

إبراهيم دياز يختار تمثيل منتخب المغرب

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي كشفت مصادر مقربة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *