الأحد ,3 مارس 2024

مؤتمر الخطيب : نبحث عن المزيد من الشراكات مع كيانات اقتصادية عملاقة.. والأهلي ينفرد في العالم بالتنافس على 19 لعبة وإمتلاك 4 فروع

القاهرة : محمود أشرف

عبر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي المصري، عن سعادته بشراكة النادي مع شركة “shell”، كراعي خامس للقلعة الحمراء.

وقال الخطيب في المؤتمر الصحفي، إن الأهلي المصري يسعى دائما لتعظيم وتنمية موارده، ويعمل في نفس التوقيت على مواجهة مختلف التحديات الكبيرة والصعوبات.

وأوضح، إن الأهلي هو النادي الوحيد في العالم الذي يمتلك أربعة فروع في الجزيرة، ومدينة نصر والشيخ زايد والمولود الرابع الجديد في منطقة التجمع الخامس.

وأضاف الخطيب، إن الأهلي يتنافس على 19 لعبة سواء على صعيد الرجال أو السيدات، وهو ما يؤديه وحده دونا عن أندية العالم أجمع، في تعزيز لدور النادي الوطني في دعم مختلف المنتخبات المصرية في جميع الألعاب والرياضات.

وشدد رئيس الأهلي، إن النادي يبحث في المقام الأول عن الحفاظ على قيمته وثوابته ومبادئه مع العمل بالتأكيد على استمرار النجاحات، ويسعى دائما لعقد شراكات مستمرة وممتدة مع كيانات اقتصادية عملاقة.

وأعلن النادي الأهلي، اليوم الأحد، عن حصول شركة “shell”، على حق رعاية الفريق الأول وباقي الفرق الرياضية، كراعي جديد لمدة أربع سنوات مقبلة.

وعقد المؤتمر الصحفي، بحضور محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، وباقي أعضاء المجلس، ومسئولي شركة “shell” الراعي الخامس للنادي.

وكان الأهلي قد أقام في الفترة الماضية حفل توقيع عقد الرعاية بين النادي وشركة اتصالات مصر، الراعي الرئيسي والشريك التكنولوجي، ثم أقام النادي حفل توقيع الرعاية مع بنك أبوظبي الأول مصر، ثم أقام حفل توقيع الرعاية مع شركة GLC للدهانات، وكذلك أقام مؤتمرا للإعلان عن حفل توقيع الرعاية مع شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني.

شاهد هنا أيضا

الدرك الملكي لحد السوالم يحجز 200 قرص مهلوس لدى مساعد بارون مخدرات مبحوث عنه…!؟

مباشرة من السوالم : عادل الرحموني أسفرت عملية أمنية ، قامت بها عناصر الدرك الملكي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *