الجمعة ,19 يوليوز 2024
آخر الأخبار

بلاغ اللجنة المركزية للتأديب للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

المتابعة : عبد الواحد بلقاضي

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب وأصدرت القرارات التالية :

– بالنسبة للبطولة الاحترافية 1 :

الجولة 10 :

• توقيف جلال الداودي، لاعب الوداد الرياضي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المحمدية، والذي استنفذ مدة العقوبة في مباراة المغرب الرياضي التطواني وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية وذلك بناء على المادتين 105 و 77 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.
• توقيف السيد زكرياء عبوب، مدرب شباب الرياضي السالمي لـ3 مباريات واحدة منهم موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 25 ألف درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، وذلك بناء على المادتين 86 و77 من مدونة التأديب.
• توقيف السيد بوشعيب لمباركي، المدرب المساعد لفريق شباب الرياضي السالمي لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، والتي استند عقوبتها في لقاء شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.
• توقيف أيمن حديدي، لاعب شباب الرياضي السالمي لمباراة واحدة، بعد طرده في المقابلة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، والذي استفد عقوبتها في لقاء شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق شباب الرياضي السالمي 3000 درهما لرفض مدربه الامتثال لقرارات الحكمة التي قادت المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 97 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، ورميها مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الرياضي السالمي وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.

الجولة 11 :

• معاقبة فريق المغرب التطواني بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، لرمي جماهيره للقارورات والحجارة مما أدى إلى توقيف المؤقت للمقابلة التي جمعته بالوداد الرياضي لمدة 8 دقائق وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب
• منع حضور وتنقل جماهير فريق المغرب التطواني خارج ملعبه لمباراة واحدة، بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تحمل فريق المغرب التطواني 50 في المائة من تكلفة الأضرار والخسائر التي لحقت الملعب خلال المباراة التي جمعته بالوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• معاقبة فريق الوداد الرياضي بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، لرمي جماهيره للقارورات والحجارة مما أدى إلى توقيف المؤقت للمباراة التي جمعته بالمغرب التطواني لمدة 8 دقائق وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• منع حضور وتنقل جماهير فريق الوداد الرياضي خارج ملعبه لـ3 مباريات، بناء على المادتين 105 و76 من مدونة التأديب وذلك بعد أحداث الشغب التي قام بها داخل الملعب ومحيطه وخارجه.
• تحمل فريق الوداد الرياضي 50 في المائة من تكلفة الأضرار والخسائر التي لحقت الملعب خلال المباراة التي جمعته بالمغرب التطواني، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.
• توقيف توميسناغ إيربوني، لاعب أولمبيك خريبكة لـ6 أشهر ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، لسوء السلوك لاعتدائه على لاعب فريق الخصم، وبصقه على الحكم بعدما قام بطرده خلال المباراة التي جمعته بالدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادتين 85 و86 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.
• توقيف أميكا أوتشونغا لاعب المغرب الفاسي لـ3 مباريات ، مع تغريمه مبلغ 3000 درهما، بعد طرده خلال المباراة التي جمعته باتحاد تواركة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقارورات خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.

– بالنسبة للبطولة الاحترافية 2 :

الجولة 15 :

• تغريم فريق جمعية سلا مبلغ 15 ألف درهما، لاقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك الدشيرة وذلك بناء على المادتين 105 و 51 من مدونة التأديب.
• توقيف عبد الصمد معيش لاعب نهضة أتلتيك زمامرة لمباراة واحدة، بعد طرده خلال المباراة التي جمعته بوداد تمارة وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.
• توقيف أيمن أرحيحو لاعب فريق شباب المسيرة لمباراة واحدة، بعد طرده خلال المباراة التي جمعته برجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 15 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المسيرة وذلك بناء على المادتين 105 و51 من مدونة التأديب.
• توقيف محمد بوجاد لاعب فريق سريع واد زم لست مباريات، مع تغريمه مبلغ 2250 درهما لشتمه الحكم وعدم امتثاله لقراراته خلال المباراة التي جمعته بالراسينغ الرياضي وذلك بناء على المواد 86 و97 و51 من مدونة التأديب.
• توقيف السيد رشيد السليماني المدرب المساعد لفريق سريع واد زم لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 15 ألف درهما بعد طرده خلال المباراة التي جمعت فريقه بالراسينغ الرياضي وذلك بناء على المادتين 86 و51 من مدونة التأديب.
• توقيف السيد عبد المجيد كنابي المدرب المساعد لفريق الراسينغ الرياضي لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 15 ألف درهما بعد طرده خلال المباراة التي جمعت فريقه بسريع واد زم وذلك بناء على المادتين 86 و51 من مدونة التأديب.

شاهد هنا أيضا

تعيين بلقاسم سيمو على رأس العارضة الفنية لنادي الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي لكرة القدم

المتابعة من وجدة مراسل موقع ماتش بريس : عيسى المالكي تعيين بلقاسم سيمو على رأس …

19 تعليقاً

  1. Hey! Do you know if they make any plugins to assist with
    Search Engine Optimization? I’m trying to get my blog to
    rank for some targeted keywords but I’m not seeing very good success.
    If you know of any please share. Appreciate it!

    You can read similar article here: Choose escape room

  2. I will immediately take hold of your rss as I can not find your e-mail subscription link or e-newsletter service. Do you’ve any? Please allow me recognize so that I may subscribe. Thanks!

  3. Right here is the right website for anybody who hopes to find out about this topic. You know so much its almost hard to argue with you (not that I personally will need to…HaHa). You certainly put a fresh spin on a subject which has been written about for decades. Excellent stuff, just great.

  4. I wanted to thank you for this excellent read!! I certainly loved every little bit of it. I’ve got you bookmarked to check out new things you post…

  5. of course data entry services are very expensive that is why always make a backup of your files-

  6. I really love your blog.. Very nice colors & theme. Did you create this website yourself? Please reply back as I’m trying to create my own personal site and would like to find out where you got this from or what the theme is named. Many thanks!

  7. Hello there! Do you know if they make any plugins to
    help with SEO? I’m trying to get my website to rank for some targeted keywords but I’m not
    seeing very good results. If you know of any please share.
    Cheers! You can read similar article here

  8. I couldn’t resist commenting. Exceptionally well written!

  9. Very nice post. I definitely love this site. Keep it up!

  10. I really like reading a post that can make men and women think. Also, thank you for allowing for me to comment.

  11. Great article. I’m going through many of these issues as well..

  12. buying prescription drugs in mexico: mexican online pharmacy – mexico pharmacies prescription drugs

  13. Excellent site you have here.. It’s difficult to find excellent writing like yours nowadays. I honestly appreciate individuals like you! Take care!!

  14. I used to be able to find good information from your blog articles.

  15. This is a really good tip particularly to those fresh to the blogosphere. Short but very accurate information… Thanks for sharing this one. A must read article!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *