mercredi ,24 avril 2024

عادل رمزي : استعادة هوية الوداد هدفي من المشاركة في كأس الملك سلمان للأندية

في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الوداد الرياضي واهلي طرابلس الليبي، تحدث عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، عن جاهزية الفريق لمواجهة أهلي طرابلس الليبي، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العرب “كأس الملك سلمان“.

وقال عادل رمزي إن هدفه الأول من المشاركة في البطولة العربية للأندية “كأس الملك سلمان”، إيجاد هوية لنادي الوداد الرياضي، مشيرا إلى أن المباراة المقبلة أمام أهلي طرابلس الليبي مهمة جدا بالنسبة له، بل إنها “أهم مباراة” للفريق في البطولة.

وتابع رمزي : “أنتظر من اللاعبين أن يكونوا أفضل بدنيا في المباراة الثانية، ولو أنه لا مشكل عندي في الجاهزية البدينة للاعبين، ولدي الثقة الكاملة في جميع اللاعبين الذين حضروا مع الفريق للمشاركة في هذه البطولة”.

وأشار رمزي إلى أنه سيعمل على إجراء تقييم شامل للاعبين بعد المشاركة في البطولة العربية، وقال: “طموحي أن أتوفر على مجموعة قوية، للمنافسات المقبلة”.

ويواجه الوداد الرياضي نظيره أهلي طرابلس الليبي، الأحد 30 يوليوز 2023، انطلاقا من الساعة الرابعة ظهرًا بالتوقيت المغربي، على أن يواجه الهلال السعودي، في الجولة الثالثة، يوم الأربعاء 2 غشت 2023.

شاهد هنا أيضا

قطر تحتضن كأس العرب للمنتخبات لكرة القدم لثاني مرة على التوالي خلال دجنبر 2025

المتابعة : عادل الرحموني عبّرت قطر ، يوم الأربعاء 14 فبراير 2024 ، عن رغبتها …