الأحد ,19 ماي 2024
آخر الأخبار

الوداد يعبر إنييمبا النيجيري ويضرب موعدا ثأريا ضد الترجي التونسي

مباشرة من مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء بعثة ماتش بريس : عادل الرحموني / عبد الواحد بلقاضي

تغلب الوداد البيضاوي على إنييمبا النيجيري بنتيجة بنتيجة (3-0) ، مساء هذا اليوم الخميس 26 أكتوبر 2023 ، في إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم ، ليؤكد تفوقه على منافسه بعدما تغلب عليه أيضا بنتيجة (1-0) في مباراة الذهاب التي جرت بينهما في نيجيريا يوم الأحد الماضي.

وعلى أرضية ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء ، افتتح الوداد التسجيل مبكرا بواسطة أيوب العملود في الدقيقة 4 ليرفضه الحكم المساعد الاول بفعل التسلل غير ان الحكمين المصريين في غرفة الڤار كان لهما راي أخر وقررا معا مشروعية الهدف بعدما تبين ان مسجل الهدف لم يكن في وضعية التسلل ، قبل أن يضيف جمال حركاس ويحيى عطية الله الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 38 و43 على التوالي لتنتهي أحداث الجولة الاولى بتفوق واضح لابناء المدرب عادل رمزي. وهي نفس النتيجة التي انتهت بها الجولة الثانية والمباراة.

وضرب الوداد موعدا عربيا في كلاسيكو مغاربي ساخن في المربع الذهبي مع الترجي التونسي ، الذي صعد للدور ذاته ، عقب فوزه بنتيجة (3-1) على تي بي مازيمبي من الگونغو الديمقراطية في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بدور الربع.

وستعيد تلك المواجهة إلى الأذهان مواجهتي الفريقين بنهائي دوري أبطال أفريقيا عامي 2011 و2019 اللتين حسمهما الفريق التونسي لمصلحته.

ويلتقي الفائز من مواجهة الوداد والترجي في نهائي الدوري الافريقي لكرة القدم مع الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى بين الأهلي المصري وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

شاهد هنا أيضا

الجمعية الرياضية للمعاقين سوس اكادير إلى نهاية البطولة الوطنية لكرة السلة على الكراسي المتحركة

اكادير : عبد الرحيم أوخراز استطاع فريق الجمعية الرياضية للمعاقين سوس اكادير الوصول إلى المبارة …