الإثنين ,15 يوليوز 2024
آخر الأخبار

الوداد يكسر سلسلة النتائج السلبية ويدك شباك شباب المحمدية بخماسية

المتابعة : عادل الرحموني

كسر نادي الوداد الرياضي سلسلة النتائج السلبية، بتحقيقه لفوز مهم على حساب فريق شباب المحمدية بحصة مدوية (5 – 2)، في مباراة تندرج لحساب الجولة 17 من منافسات الدوري المغربي الاحترافي الاول ، والتي احتضنها ملعب البشير بالمحمدية.

وبالعودة إلى تفاصيل اللقاء ، ضغط الفريق “الأحمر” منذ الوهلة الأولى نحو مرمى الشباب ، فيما اكتفى هذا الأخير بالتراجع للخلف واعتماد الهجمات المرتدة.

ونجح الفريق “الأحمر” في هز شباك مرمى شباب المحمدية مبكرا ، عن طريق الوافد الجديد والمتألق مع منتخب المرابطون موريتانيا بكأس افريقيا المقامة حاليا بالكوت ديڤوار سيدي عمار بونا ، من كرة رأسية ، بعدما تلقى تمريرة عن طريق زميله منتصر لحتيمي.

وواصلت كتيبة المدرب التونسي فوزي البنزرتي بحثها عن تسجيل هدف ثانٍي ، وهو ما تأتى لها عن طريق أقدام اللاعب أوݣنيس ، بعدما تلقى تمريرة من الجهة اليمنى عن طريق أيوب العملود.

ونجح الفريق “الفضالي” في تقليص الفارق خلال الشوط الثاني ، بعدما سجل اللاعب يوسف دلوزي هدفا رائعا بتسديدة قوية من خارج معترك العمليات.

ولم تدم فرحة شباب المحمدية طويلا ، بعدما أضاف نادي الوداد الرياضي هدفه الثالث عن طريق أدي أوݣنيس ، الذي تلقى تمريرة من زميله عبد الله حيمود.

وواصل رفاق العميد يحيى جبران تكثيف الهجمات وتنويعها ، لينجح في تسجيل هدفه الرابع عن طريق الدولي الموريتاني سيدي بونا عمار والثنائية له في اول لقاء له ضمن كثيبة القلعة الحمراء ، من ضربة رأسية ، بعد تلقيه لتمريرة رائعة من اللاعب إسماعيل الحداد.

واختتم أيوب العملود مهرجان أهداف الفريق “الأحمر” بتسجيله للهدف الخامس في المباراة من ركلة جزاء ، أعلن عنها الحكم جلال جيد ، إثر عرقلة للاعب حمدو الهوني داخل معترك العمليات.

وقبل نهاية المباراة بدقائق معدودة ، نجح يوسف الصفصافي من تقليص نتيجة اللقاء بتسجيل الهدف الثاني لشباب المحمدية ، مستغلا هفوة في دفاع نادي الوداد الرياضي ، ليعلن بعدها حكم المباراة جلال جيد عن نهاية أطوار المباراة.

وارتقى نادي الوداد الرياضي إلى المركز الرابع برصيد 28 نقطة ، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية في 18 نقطة في الرتبة 13.

شاهد هنا أيضا

العصبة الاحترافية تعقد اجتماعا موسعا مع مدربي الدوري الاحترافي

المتابعة : قدور الفلاحي إستعدادا لمنافسات الدوري المغربي الإحترافي للموسم الرياضي القادم 2024\2025 قررت العصبة …