الأحد ,19 ماي 2024
آخر الأخبار

دراجات : المنتخب الوطني المغربي يشارك في البطولة العربية للسباقات على الطريق بالعاصمة السعودية الرياض

المتابعة : عادل الرحموني

تشارك منتخبات 12 بلدا عربيا ، من بينها المنتخب الوطني المغربي (ذكورا وإناثا) ، في البطولة العربية للسباقات على الطريق ، التي ستقام بالعاصمة السعودية الرياض ، خلال الفترة ما بين 16 و23 دجنبر 2023.

ويخوض منافسات هذه البطولة ، المنظمة بتعاون مع الاتحاد العربي للعبة ، وتحت إشراف الاتحاد الدولي ، أزيد من 400 متسابقا ومتسابقة سيتبارون في سباقات الفرق ضد الساعة وفردي ضد الساعة وفردي عام ، ويمثلون منتخبات : المغرب – تونس – الإمارات العربية المتحدة – سوريا – البحرين – ليبيا – الجزائر – قطر – العراق – مصر ، فضلا عن البلد المنظم المملكة العربية السعودية.

واستعدادا لهذا الاستحقاق العربي الهام تخضع العناصر الوطنية لتجمع إعدادي منذ يوم يوم 4 دجنبر الحالي بمدينة بني ملال يضم أبرز أسماء الدراجة المغربية من فئتي الذكور والإناث ، في أجواء مثالية تطبعها الجدية والتركيز العالي والرغبة الأكيدة في تحقيق الأفضل بصعود أكبر عدد ممكن من المتسابقين والمتسابقات إلى منصة التتويج.

وتجدر الإشارة إلى أن الجامعة الملكية المغربية للدراجات قد وفرت جميع الإمكانيات الضرورية لهذا التجمع حتى يمر في أليق الظروف ، علاوة على اقتنائها دراجات جديدة خاصة بالسباق ضد الساعة ومعدات تقنية متطورة أخرى.

شاهد هنا أيضا

الدراجات الهوائية : المنتخب الوطني المغربي الرديف يشارك في النسخة العاشرة من طواف مالي

المتابعة : عادل الرحموني يشارك المنتخب الوطني المغربي الرديف للدراجات الهوائية في النسخة العاشرة من …